خالد صلاح

فانتازى بريميرليج (27).. جيرو مفاجأة الجولة.. وصلاح مرشح للتألق كالعادة

السبت، 10 فبراير 2018 01:00 ص
فانتازى بريميرليج (27).. جيرو مفاجأة الجولة.. وصلاح مرشح للتألق كالعادة جيرو مهاجم تشيلسي الجديد

كتب سيد حسنى
إضافة تعليق

تنطلق اليوم السبت، مباريات الجولة الـ27 من الدورى الإنجليزى الممتاز، والتى تبدأ بقمة ديربي شمال لندن الذى يجمع توتنهام أمام أرسنال فى الثانية ونصف عصرا، وتختتم الاثنين بمواجهة تشيلسي أمام وست بروميتش ألبيون.

وقبل انطلاق الجولة الـ27 ومع لعبة "فانتازى بريميرليج" التى تستقطب الملايين حول العالم، نسلط الضوء خلال السطور التالية على أبرز الملاحظات لتدعيم فرق كل المدربين المهتمين باللعبة.

التشكيل المتوقع تألقه للجولة الـ27 من الموقع الرسمي
التشكيل المتوقع تألقه للجولة الـ27 من الموقع الرسمي

 

الكابتن: هارى كين

هداف الدوري الإنجليزي هاري كين يعيش حالة كبيرة من التألق هذا الموسم بتسجيله 22 هدفا يتربع بها على قائمة هدافي البريميرليج، اليوم سيخوض مواجهة قوية لكنه بشكل كبير سيسجل فى ظل تألقه الدائم أمام الجانرز فى الفترة الأخيرة، لذا فسيكون فى أولويات ترشيحات الكابتن خلال هذه الجولة.

 

الكابتن البديل: محمد صلاح

بالرغم من صعوبة مواجهة ليفربول أمام دفاع ساوثهامبتون العنيد والذى سيلعب على أرضه هذه المباراة، إلا أن حلّال العُقد محمد صلاح لديه فرصة كبيرة فى التسجيل، علما بأنه سجل هدفا رائعا من خارج منطقة الجزاء فى مباراة الدور الأول بين الفريقين، فصاحب الـ21 هدفا هذا الموسم يجب أن يكون قائد فريقك إن كنت لا تمتلك هاري كين فى تشكيلتك.

 

مفاجأة الجولة: أوليفيه جيرو

فى كل جولة يجب أن تجد مفاجأة فى التشكيل، أو اللاعب الذى سيغامر به البعض بوضعه داخل التشكيل، وفى هذه الجولة يتصدر الفرنسي أوليفيه جيرو مهاجم تشيلسي الجديد القادم مؤخرا من أرسنال المفاجآت، حيث سيلعب فريقه أمام وست بروميتش ألبيون فى ختام الجولة، وسيكون أساسيا لعدم وجود بديل فى ظل إصابة ألفارو موراتا.

 

خط الوسط: شاكيرى ودولوفيو ووالكوت

بخلاف محمد صلاح الذى يجب أن لا يتخلى عنه أى تشكيل، يوجد خيارات أخرى لدعم خط الوسط فى هذه الجولة، حيث يوجد السويسري شكودران شاكيرى لاعب ستوك سيتي الذى سيواجه برايتون، أيضا الوافد الجديد جيرارد دولوفيو لاعب واتفورد الذى سيواجه وستهام، كذلك ثيو والكوت لاعب إيفرتون الذى سيواجه كريستال بالاس.

 

الدفاع: مانشستر يونايتد وستوك وبورنموث

أما عن الخيارات الدفاعية فى هذه الجولة، فيجب أن تختار بعناية لأنها لن تكون جولة دفاعية، لاسيما وأن الفرق الكبرى ستصطدم ببعضها، مثل مواجهة أرسنال وتوتنهام ومواجهة مانشستر سيتى وليستر، وكذلك ليفربول الذى سيلعب خارج أرضه، فعليك الاستعانة بلاعبين من مانشستر يونايتد وستوك سيتي وبورنموث وسوانزي.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة