خالد صلاح

"دمنهور" يصرف 3 آلاف جنيه مكافأة الفوز على "بنى عبيد"

السبت، 10 فبراير 2018 12:25 ص
"دمنهور" يصرف 3 آلاف جنيه مكافأة الفوز على "بنى عبيد" كمونة

البحيرة -محمد الشريف
إضافة تعليق

قرر مجلس إدارة نادى دمنهور برئاسة إيهاب عبدالله، صرف 3 آلاف جنيه لكل لاعب مكافأة الفوز على بنى عبيد لجميع اللاعبين والجهاز الفنى، كحافز لهم لمواصلة الانتصارات خلال اللقاءات المقبلة ضمن منافسات المجموعة الثالثة بدورى القسم الثانى.

 

ووعد إيهاب عبدالله رئيس نادى دمنهور الجهاز الفنى بقيادة سمير كمونة واللاعبين بمضاعفة المكافآت فى حالة استمرار مواصلة الانتصارات والابتعاد عن شبح الهبوط والدخول بالفريق إلى منطقة الأمان بترتيب جدول المجموعة الثالثة بحرى ضمن منافسات دورى القسم الثانى.

 

من جانبه، أكد سمير كمونة أنه من المدرسة التى لا تعتمد على تثبيت التشكيل على مجموعة معينة من اللاعبين، وقال كمونة، فى تصريحات خاصة: أن الاجتهاد فى التدريبات وفى الملعب، هما الفيصل فى اختياره للتشكيل، لذلك كل مباراة لها ظروفها الخاصة، مؤكدًا أن الفرصة متاحة لجميع اللاعبين للمشاركة فى المباريات، بشرط بذل المجهود والاجتهاد فى الملعب والتدريبات، وهذه الطريقة تجعل اللاعبين ينافسون ويقاتلون فى التدريبات لضمان المشاركة.

 

وطلب المدير الفنى بمواصلة المساندة والدعم من مجلس إدارة نادى دمنهور والجماهير البحراوية من أجل الهروب مبكرا من دوامة الهبوط والدخول فى منطقة الأمان بترتيب جدول المجموعة الثالثة بحرى.

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة