تركى آل الشيخ لـ"ON E": هناك عوائق وكواليس غير مفهومة فى الأهلى (فيديو)

الخميس، 01 فبراير 2018 12:11 ص
تركى آل الشيخ لـ"ON E": هناك عوائق وكواليس غير مفهومة فى الأهلى (فيديو) تركى آل الشيخ
كتب أحمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال تركى آل شيخ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة بالسعودية ورئيس الاتحاد العربى والرئيس الشرفى للنادى الأهلى، إنه يتحدث باعتباره "أهلاوى"، وليس كوزير، موضحاً أنه يحاول مساعدة النادى الأهلى بقدر المستطاع.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "كل يوم"، على فضائية "ON E"، مع الإعلامى عمرو أديب، أن هدفه الاستثمار والتطوير فى الرياضة فى مصر، موضحاً أن هناك عوائق غير مفهومة تحدث وكواليس فى النادى الأهلى، متسائلاً: "هل توجد صراعات بين تيار قديم موجود، ومتجذر فى النادى وبين محمود الخطيب وإدارته؟".

وأشار إلى أن التنسيق بينه وبين محمود الخطيب على أعلى مستوى، مردفاً: "بيلعبوا على أسطوانة وموجة أن الأجنبى هذا أتى ليركب النادى الأهلى ويسيطر على الخطيب بفلوسه، أنا مش فاهم الكلام ده ازاى ينطلى على أى مشجع فى النادى الأهلى أو شخص محب لكيان النادى الأهلى"، متسائلاً: "ما هو المطلوب من تركي أى الشيخ ليقدمه وما قدمه للنادى الأهلى".

وذكر أن هناك وفدا سعوديا إماراتيا مصريا مشتركا تناقشوا فى الاستثمار فى النادى الأهلى فى مصر، وبمدينة النادى الأهلى، فالعمل على قدم وساق، مؤكداً أنه وراء صفقة صلاح محسن وصفقات كثيرة لنادى الأهلى، وهذا واجبه، مردفا: "أريد تفسيرا لمقولة إن هذا الشخص أتى ليسيطر على النادى الأهلى بفلوسه".

ولفت إلى أنه عليه تحفظات على أشخاص بمجلس النادى الأهلى، مردفاً: "لو همهم مصلحة النادى الأهلى كانوا تعاونوا مع مبادرات فيها مصلحة النادى الأهلى".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

سيدالخطيب

الكلاب تعوي والقافلة تسير.

انت انسان عظيم ومعشوق من الشعب المصري واترك الحاقدين وماعليك منهم يكفيك حب شعب مصر  . فهؤلاء حاقدون وطارهون لمصر  ..   ذكرهم الله في كتابه الكريم؛ منهم الكثير للأسف يعيش بيننا؛ منافقون حاقدون وحاسدون؛ أسوأ الناس؛ خلفاء إبليس ..   الكلاب تعوي والقافلة تسير.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة