المصرى يلتقى جرين بافالوز الزامبى 20 فبراير فى إياب دور الـ64 بالكونفدرالية

الخميس، 01 فبراير 2018 08:10 م
المصرى يلتقى جرين بافالوز الزامبى 20 فبراير فى إياب دور الـ64 بالكونفدرالية فريق المصرى

كتب حاتم رضا - أحمد وجيه

حدد فريق جرين بافالوز الزامبى يوم 20 فبراير الجارى، موعدا لمباراة الإياب مع المصرى فى دور الـ64 بالكونفدرالية الأفريقية.

وتوجه إبراهيم حسن مدير الكرة بالنادى المصرى بالشكر إلى السفارة المصرية بزامبيا على الجهود الكبيرة التى تقوم بها السفارة لإنهاء ترتيبات مباراة المصرى ومستضيفه الزامبى جرين بافلوز والمقرر إقامتها على ستاد نوكولوما بالعاصمة الزامبية لوساكا فى الثالثة عصر يوم الثلاثاء الموافق 20 فبراير الجارى.

أشاد إبراهيم حسن بالجهود الكبيرة التى يبذلها  أحمد مصطفى سفير مصر بلوساكا ومعه الملحق الدبلوماسى بالسفارة محمد فريد والذى يتم التواصل معه بشكل يومي من أجل إنهاء ترتيبات رحلة المصرى إلى زامبيا سواء من حيث اختيار فندق الإقامة أو ملاعب التدريب ، بالإضافة إلى تيسير كافة إجرءات بعثة المصرى هناك.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب


الموضوعات المتعلقة


الرجوع الى أعلى الصفحة