المخرج خالد دياب ضيف برنامج "لسه فاكر" على "نجوم إف إم"

الخميس، 01 فبراير 2018 04:00 م
المخرج خالد دياب ضيف برنامج "لسه فاكر" على "نجوم إف إم" المخرج خالد دياب

كتب هانى عزب

تستضيف المذيعة يارا الجندى، اليوم الخميس، المخرج خالد دياب فى برنامجها "لسه فاكر"، الذى تتم إذاعته عبر إذاعة "نجوم إف إم"، وذلك فى تمام الساعة الثامنة مساء.

 

ويتحدث المخرج عن فيلمه الجديد "طلق صناعى"، الذى يتم عرضه فى السينمات حالياً، وأحدث حالة من الجدل إضافة إلى تحقيقه إلى إيرادات جيدة فى ظل منافسة شرسة مع الأفلام السينمائية الأخرى فى نفس الموسم، ويعلن دياب عن كواليس الفيلم وأصعب اللحظات التى مرت عليه أثناء تصويره، إضافة إلى إعلانه عن مشاريعه الفنية المقبلة التى يحضر لها سواء فى السينما أو الدراما.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة