أحمد مرتضى يكشف مفاجأة فى صفقة صلاح محسن قبل انتقاله للأهلى.. اقرأ التفاصيل

الخميس، 01 فبراير 2018 06:00 م
أحمد مرتضى يكشف مفاجأة فى صفقة صلاح محسن قبل انتقاله للأهلى.. اقرأ التفاصيل أحمد مرتضى منصور
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة نادى الزمالك السابق، تفاصيل زيارته لمقر نادى إنبى قبل ساعات من غلق باب الميركاتو الشتوى للاجتماع مع صلاح محسن مهاجم الفريق البترولى المنضم حديثا للنادى الأهلى .

وقال أحمد مرتضى منصور إنه توجه لمقر شركة إنبى بصحبة إسماعيل يوسف عضو مجلس إدارة نادى الزمالك بناء على تكليف من مرتضى منصور رئيس النادى للاجتماع مع صلاح محسن وهو ما حدث بالفعل.

وأضاف أحمد مرتضى أن خلال الجلسة أبدى صلاح محسن موافقته على الانضمام لنادى الزمالك لكنه شعر منذ الدقيقة الأولى داخل شركة إنبى أن رغبة بعض مسئولى النادى كانت انتقال اللاعب للنادى الأهلى .

وشدد أحمد مرتضى فى تصريحاته أنه يريد غلق هذا الملف نهائيا لأن صلاح محسن لاعب واعد وله مستقبل مبهر ويجب على الجميع مساندته من أجل مصلحة منتخب مصر .









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

Hossam

كداب ياخيشة

معلش

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد ربيع عبد الحميد

مسيلمه بن مسيلمه

انت مش عرضت عليه ٤ مليون جنيه خارج الاتفاق وكأنو في شنطه لوحدهم وفتحتها لإغرائه وهو رفض قالك الاهلي ومسئول انبي ماله قالك هات توقيع رغبه الاعب وانت لم توفق ولا عرفت بطل كذب فعلا مسيلمه بن مسيلمه الكذابين وانت مين اعطاك حق تفاوض اللاعبيين هي مش عزبه لا لك صبه في مجلس الاداره ولاغيره

عدد الردود 0

بواسطة:

شوقي البنداري

اللي خلف لم يمت

كنا نتصور أن الجبنه الوراثيه في كل شئ الا الكدب والافتراء على الناس ... مرتضى يكدب ويتهم ميدو لأنه سبب ضياع صفقة محمد شريف وميدو يخرج ويكذبه .. وأحمد مرتضى يخرج الان ويقول إن إدارة انبي السبب في ضياع صفقة صلاح محسن وإدارة انبي صورت الولد بالفيديو وهو يعلن رغبته للأهلي وطلبت من إدارة الزمالك باقتاعه لان عرضهم أكبر ولم يقدروا ... اتقوا الله ياآل منصور وكفى كدب وافتراء . صحيح اللي خلف لم يمت ......

عدد الردود 0

بواسطة:

زملكاوي حزين

من أي منطلق يتكلم حمـادة إبن مرتضي منصور !؟ الزمالك عزبـة مرتضي وعيـاله

من اي منطلق ومسمى يتكلم هذا الشخص المدعو  حمادة إبن مرتضي منصور والذي لفظته ورفضته الجمعية العمومية للزمالك واختارت بدلا منه هاني العتال المغضوب عليه من بلطجة مرتضي منصور ! ماهو وضع  أحمد مرتضى منصور  في النادي !؟ هل الزمالك بات عزبة مرتضى منصور وعياله ؟ وهل الزمالك بات من غير مسئولين زملكاوية ذو واجهة حضارية مشرفة ؟ إين أبناء الزمالك المحترمين !؟ كل هذه التساؤلات هي محور رئيسي لأسباب إنهيار فريق الكورة والذي لم يعرف الإستقرار طوال 4 سنوات حتي بات الزمالك ينافس على التواجد في المركز الخامس ! صدقوني لو جاب الزمالك ميسي ورونالدو ومعاهم محمد صلاح لن ينعدل حاله طالما هذا الشخص المدعو مرتضى منصور متواجد كمسئول بالنادي !

عدد الردود 0

بواسطة:

زملكاوى مفقوع

موتوا بغيظكم ..

ايه لزوم الكلام اللى مالوش لازمة ، وبعدين هو انت لسه برضه شغال فى موضوع البيع والشراء ؟ مش كفاية وكست النادى بصفقات المدربين وللا الموضوع فيه ايه بالضبط ؟

عدد الردود 0

بواسطة:

عبدالناصر احمد عبدالجليل

ههههههههههههههههههههههههههه

الواضح ان الكدب فى عائلة مرتضى منصور  عادى  جدا 

عدد الردود 0

بواسطة:

منين نجيب الصبر

ماشى يابا ياسى الحاج احمد الف شكر المحكمة اتنورت--وبناءا علية--طلبات سعادتك أية

بعد الاطلاع على ملف الصفقة والعقود والمواد والقوانين والوائح المنظمة بانتقالات اللاعبين وسماع رغبة المسئولين بالنادى وكذلك رغبة الاعب تبين عدم وجود اى ضغوط أو شبهة  تتسبب فى عرقلة الصفقة لصالح اى نادى اخر غير النادى الاهلى وبعد ان اسفرت المفاوضات عن ضم اللاعب الى نادية الجديد تقرر اعتبار النادى الاهلى فائز باللاعب ولهذا يغلق الملف وعلى المتضرر اللجوء للقضاء مع تحملة كافة الاتعاب والمصروفات واتعاب المحاماة--وشكرا يا أبو حميد

عدد الردود 0

بواسطة:

اعلامي

واذا كان حضرتك بتتفاوض في الصفقات بصفتك نجل رئيس النادي.... فأين دور الاستاذ امير

النادي المختطف.....المختلط سابقا

عدد الردود 0

بواسطة:

زملكاوي

هذا الشبل من ذاك الأسد

ولكن نصدق مين فيهم

عدد الردود 0

بواسطة:

مخمد العبادي

هذه الخرارة من ذاك القرف

الناس متشوقة لرؤية الحفيد

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة