خالد صلاح

شريف إسماعيل يشكر وزير الإسكان على جهده كقائم بأعمال رئيس الوزراء

الخميس، 01 فبراير 2018 05:14 م
شريف إسماعيل يشكر وزير الإسكان على جهده كقائم بأعمال رئيس الوزراء شريف إسماعيل ومصطفى مدبولى - أرشيفية
كتبت هند مختار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رحب أعضاء الحكومة قبل بدء اجتماعهم الأسبوعى، اليوم الخميس، بالمهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء، معربين عن سعادتهم البالغة بترأسه لاجتماع اليوم عقب عودته سالماً لمباشرة مهام عمله، سائلين الله عز وجل أن يديم عليه الصحة وموفور العافية. 

 

من جانبه، أعرب المهندس شريف إسماعيل، عن امتنانه الكبير لهذه اللفتة الطيبة والمشاعر الصادقة من جانب أعضاء الحكومة، متوجهاً بشكر وتقدير خاص إلى الدكتور مصطفى مدبولى وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، على ما بذله من وقت وجهد لخدمة الوطن كقائم لأعمال رئيس الوزراء خلال فترة غيابه. كما توجه إسماعيل بالشكر إلى الوزراء الذين غادروا منصبهم مؤخرا، مثمناً ما بذلوه من جهد فى خدمة الوطن بكل إخلاص، مرحباً فى الوقت ذاته بالوزراء الجدد الذى تمنى لهم دوام التوفيق فى أداء مهامهم، مؤكدا أن نجاح الحكومة ينبع من كونه جهد جماعى دءوب وعمل متصل لتحقيق تطلعات الوطن والمواطن.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

م/ ٲميرة

تحية وتقدير وسعادة بالغة بعودتك سالما//مواطنة مصرية

الف حمد وشكر لله على عودة حضرتك سالما كنا فى غاية القلق فى ظل عدم توافر اخبار عن صحة حضرتك  سعدنا كثيرا مع اول ظهور لك  ودعواتنا الخالصة بان يتم الله شفاءوك على خير وكل الشكر للوزير مدبولى  كان على قدر المسئولية واكثر .. رجل مصرى وطنى محترم  دمتم نعم الرجال المخلصين ..

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة