خالد صلاح

اليوم.. أعمال زكريا أحمد وبليغ حمدى وعبد الوهاب فى حفل بدار الأوبرا

الخميس، 01 فبراير 2018 05:00 ص
اليوم.. أعمال زكريا أحمد وبليغ حمدى وعبد الوهاب فى حفل بدار الأوبرا زكريا أحمد وأم كلثوم
كتب على الكشوطى
إضافة تعليق

تقدم الفرقة القومية العربية للموسيقى بقيادة المايسترو حازم القصبجى اليوم الخميس على المسرح الكبير عددًا من الأغنيات منها أنا فى انتظارك لـ زكريا أحمد، وعلى الحلوة والمرة لـ محمود الشريف، وهان الود – ويا خلى القلب لـ محمد عبد الوهاب، وأنا وأنت ظلمنا الحب - وألف ليلة وليلة لـ بليغ حمدى، وحلاوة شمسنا لـ على إسماعيل، وعيش معايا لـ كمال الطويل، جميل وأسمر لـ أحمد عبد القادر والحلو أبو شامة لـ سيد مصطفى، وذلك من أداء سامح منير، وعفاف رضا، محمد طارق، إيمان عبد الغنى، أميرة سعيد، إسماعيل صادق وريم كمال.

 

الفرقة القومية العربية للموسيقى تأسست العام 1989 بهدف جمع التراث الموسيقي والغنائي العربي وإعادة تقديمه بأسلوب أكاديمي وعلمي متطور حتى تتمكن الأجيال الجديدة من التعرف عليه وللحفاظ عليه من الاندثار .


إضافة تعليق




التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

بركة

وماذا عن العملاق .. رياض السنباطي .. ؟؟؟؟؟

أتمني أن يخصص ( أسبوع ) لأعماله الخالدة ( لغير أم كلثوم ) لنتعرف على مئات الأعمال الجبارة لعشرات المطربين والمطربات في مصر والعالم العربي ..

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة