نقل مباراة المصرى والداخلية من الإسماعيلية إلى ملعب القناة

الأحد، 09 ديسمبر 2018 10:28 م
نقل مباراة المصرى والداخلية من الإسماعيلية إلى ملعب القناة المصرى

كتب عمر الأيوبى

قرر الاتحاد المصرى لكرة القدم نقل مباراة المصرى والداخلية، التى ستقام فى الخامسة من مساء غد الإثنين، من استاد الإسماعيلية إلى استاد هيئة قناة السويس الرياضى.

جاء قرار نقل مباراة المصرى والداخلية بسبب انشغال استاد الإسماعيلية ببعض الإصلاحات الخاصة به، ما أدى إلى تعذر استضافة المواجهة التى ستجمع الفريقين فى الأسبوع الـ17 بالدورى.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب


الموضوعات المتعلقة


الرجوع الى أعلى الصفحة