محافظ الشرقية يصطحب طفلة من ذوى الاحتياجات الخاصة لالحاقها بمدرسة المكفوفين

الأحد، 09 ديسمبر 2018 03:09 م
محافظ الشرقية يصطحب طفلة من ذوى الاحتياجات الخاصة لالحاقها بمدرسة المكفوفين محافظ الشرقية مع الطفلة حبيبة
الشرقية - إيمان مهنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصطحب الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، الطفلة حبيبة محمد سعد، والتى تبلغ من العمر 7 سنوات والمقيمة بمدينة فاقوس لمدرسة النور للمكفوفين بمدينة الزقازيق، للإلتحاق بالصف الأول بالمدرسة، والإستفادة من المناهج الدراسية المقدمة لها، والتى تتلائم مع حالتها حيث أنها من ذوى القدرات الخاصة .

وكان محافظ الشرقية، قد قام بإستقبال الطفلة حبيبة بمكتبه بالديوان العام لإصطحابها للمدرسة، بعد أن أشرف بنفسه على إنهاء إجراءات إلتحاقها بالمدرسة وتوفير مكان لها ليساعدها على تحقيق النمو الإجتماعى والأكاديمى الصحيح ولتقيم علاقة إيجابية مع الآخرين، قائمة على المودة والإحترام المتبادل من خلال بيئة مدرسية آمنة، وداعمة للعملية التعليمية خالية من التمييز والمضايقات وتحقق الأمن الفكرى والراحة النفسية للطلاب .

قدمت أسرة الطفلة حبيبة الشكر لمحافظ الشرقية، لإستجابته السريعة وتحقيق أمنية الطفلة للإلتحاق بالمدرسة وإشرافه على إنهاء كافة الإجراءات الطبية والورقية اللازمة لدخول المدرسة.

يذكر أن أسرة الطفلة حبيبة كانت قد تقدمت بطلب لمحافظ الشرقية لتسهيل إجراءات إلتحاقها بمدرسة النور للمكفوفين وقبولها بالصف الأول بالمدرسة.

قام محافظ الشرقية بتفقد أقسام مدرسة النور للمكفوفين للإطمئنان على المستوى التعليمى والإجتماعى والسلوكى المقدم لأبنائنا ذوى القدرات الخاصة، وللوقوف على إحتياجات المدرسة لتوفير بيئة تعليمية مناسبة لهم .

وحرص المحافظ على متابعة ممارسة النشاط الرياضى لذوى القدرات الخاصة بالمدرسة والتقط معهم صوراً تذكارية متمنياً لهم التوفيق .

الدكتور والطفلة حبيبه 2
محافظ الشرقية والطفلة حبيبة

 

الدكتور والطفلة حبيبه 3
محافظ الشرقية بمدرسة المكفوفين

 

الدكتور والطفله حبيبه 1
محافظ الشرقية مع الطلاب ذوى الاحتياجات الخاصة

 

الدكتور والطفله حبيبه 5
محافظ الشرقية مع أحدى الطالبات من ذوى الاحتياجات 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة