أخبار يوفنتوس اليوم عن استهداف مبابى لتحقيق حلم دورى أبطال أوروبا

الأحد، 09 ديسمبر 2018 03:48 م
أخبار يوفنتوس اليوم عن استهداف مبابى لتحقيق حلم دورى أبطال أوروبا مبابى
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخطط أندريا أنييلي رئيس فريق يوفنتوس الإيطالى لضم الفرنسى كيليان مبابى موهبة باريس سان جيرمان نهاية الموسم الحالى.

كيليان مبابى هدف يوفنتوس
كيليان مبابى هدف يوفنتوس

 

رئيس يوفنتوس يخطط لضم مبابى من أجل الحلم الأوروبى

وفقاً لما ذكره موقع "كالتشيو ميركاتو"الإيطالى، إنه فى إطار الخطة المتبعة داخل إدارة يوفنتوس بشأن الوصول إلى لقب دورى أبطال أوروبا الغائب عن خزائن النادى منذ 22 عاماً، يسعى اليوفى لضم عدد من أبرز نجوم الجيل الحالى ووضع مبابى أحد المطلوبين لتحقيق هذا الحلم.

 

وبدأ يوفنتوس مشواره بالتعاقد مع البرتغالي كريستيانو رونالدو، الهداف التاريخي للبطولة، قادمًا من ريال مدريد في الصيف الماضي.

 

وكشف الموقع أن أندريا أنيلي رئيس يوفنتوس، وضع كيليان مبابي كأهم أهدافه في الصيف المقبل ويجهز عرضا لباريس سان جيرمان حال إجباره على بيع أحد لاعبيه بسبب قواعد اللعب المالي النظيف التى يتبعها الاتحاد الأوروبي لكرة القدم.

وأوضحت الصحيفة، أن التوتر الشديد بين النادي الفرنسي واليويفا، بشأن قواعد اللعب المالي النظيف، قد يضع مبابي على قائمة الراحلين في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بجانب البرازيلي نيمار دا سيلفا.

 

وكان باريس سان جيرمان قد أصدر بيانا أكد فيه أنه لن يقوم ببيع نيمار أو مبابي بسبب قواعد اللعب المالي النظيف، إلا أن يوفنتوس سينتظر للصيف المقبل ويجهز عرضًا ماليًا ضخمًا حال قرار النادى الفرنسى الاستغناء عن اللاعب الشاب.

بينتانكور نجم يوفنتوس
بينتانكور نجم يوفنتوس

 

صراع على نجم يوفنتوس

كشفت تقارير صحفية إيطالية عن صراع بين تشيلسي الإنجليزي مع نظيره برشلونة الإسباني، من أجل الفوز بخدمات نجم يوفنتوس الإيطالي، الأوروجوياني الشاب رودريجو بينتانكور لاعب وسط السيدة العجوز.

 

ووفقا لما ذكره موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي فإن تشيلسي مهتم بالتعاقد مع اللاعب البالغ من العمر 21 عاما بعد العديد من التقارير التى تحدثت عن ارتباطه بنادي برشلونة.

 

ولم يحدد يوفنتوس أى ثمن لبيع اللاعب فى الوقت الحالى، ولكن قد يكون ثمن الصفقة 60 مليون يورو إذا قرر بيعه لأى ناد.

 

وأصبح بينتانكور أحد أهم لاعبى يوفنتوس منذ وصوله من بوكاجونيورز عام 2017 ، حيث ظهر 13 مرة فى الدوري الإيطالي هذا الموسم، وسجل هدفين وصنع هدفا، كما حقق أداء رائعا فى مباراة يوفنتوس أمام إنتر ميلان الجمعة الماضى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة