أخبار ميسي اليوم عن هجوم إبراهيموفيتش ضد بيريز بسبب الكرة الذهبية

الأحد، 09 ديسمبر 2018 11:51 ص
أخبار ميسي اليوم عن هجوم إبراهيموفيتش ضد بيريز بسبب الكرة الذهبية ميسي
كتب ــ إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش نجم جالاكسي الأمريكي، أن الأرجنتيني ليونيل ميسي كان ينافس فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد الإسباني، على التتويج بالكرة الذهبية خلال السنوات العشر الماضية.

ميسي
ميسي

 

إبرا ينصف ميسي ويكشف تلاعب بيريز فى سباق الكرة الذهبية

قال إبرا مازحاً فى تصريحات لقناة "فوكس سبورتس" الأمريكية، إن فلورنتينو بيريز هو من كان ينافس الأرجنتيني ميسي نجم برشلونة الإسباني على الكرة الذهبية في السنوات العشر الماضية وليس غريمه البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم الريال السابق، في إشارة واضحة إلى تلاعب رئيس ريال مدريد بالتصويت.

وكان الكرواتي لوكا مودريتش نجم خط وسط ريال مدريد قد توج بجائزة الكرة الذهبية 2018، بعد هيمنة لرونالدو وميسي استمرت 10 أعوام.

أضاف إبراهيموفيتش قائلاً: "الآن اكتشفنا أن بيريز هو من كان ينافس ميسي على الكرة الذهبية".

وكثرت الأنباء مؤخرا عن تأثير بيريز على الجائزة، التي ذهبت للاعب من فريقه ريال مدريد، ولم تمنح لرونالدو الذي انتقل إلى يوفنتوس، ولا حتى للاعب الفرنسي أنطوان جريزمان الذي فاز بكأس العالم وبلقب يوروبا ليج والسوبر الأوروبي.

جوردي ألبا يهاجم بيليه بسبب ميسي

في الوقت نفسه، قال جوردي ألبا مدافع برشلونة أن زميله ميسي هو الأفضل بالعالم، وذلك ردا على الأسطورة البرازيلي بيليه الذي قال إن نجم برشلونة يملك قدما واحدة ومهارة واحدة، وأضاف ألبا عقب المباراة قائلا: "بيليه لا يرى جيدًا إذا يتحدث بتلك الطريقة عن ميسي، هذا كذب ما يقوله."

ميسي يرد على المركز الخامس بترتيب الكرة الذهبية

قلل ليونيل ميسي نجم برشلونة من أهمية حصوله على المركز الخامس بترتيب الأفضل فى العالم والذى تصدره مجلة فرانس فوتبول سنويًا وتمنح صاحب المركز الأول الكرة الذهبية.

وتوج الكرواتى لوكا مودريتش نجم ريال مدريد بجائزة الكرة الذهبية 2018 وحل رونالدو في المركز الثاني ثم جريزمان ومبابي وفى المركز الخامس جاء ليونيل ميسي.

كما تألق ميسي أمام إسبانيول أمس بتسجيله هدفين وصناعة ثالث لزميله ديمبلي ليقود برشلونة للفوز 4/0 في ديربي كتالونيا بالدوري الإسباني، وبسؤاله عقب المباراة عما إذا كان حصوله على المركز الخامس في ترتيب الكرة الذهبية النهائي كان دافعا لتألقه أمام إسبانيول، رد ميسي بإجابة مقتضبة: "لا".

وعن مباراة إسبانيول قال ميسي: "كنا مصممين من البداية على تقديم أفضل ما لدينا بسبب إسبانيول الذى يخوض موسما رائعا حتى الآن، لذلك كنا متحمسين ومركزين منذ الدقيقة الأولى."










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة