خالد صلاح

محافظة القاهرة تنشأ 8 بلاعات أمطار بالطريق الدائرى ونفق الزهراء

الأحد، 09 ديسمبر 2018 12:00 ص
محافظة القاهرة تنشأ 8 بلاعات أمطار بالطريق الدائرى ونفق الزهراء أمطار - أرشيفية
كتب سيد الخلفاوى
إضافة تعليق
اللواء أحمد فؤاد نائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية، أنه تم انشاء 5 بالوعات أمطار بالطريق الدائرى بحى البساتين أمام مقابر اليهود بطريق الاتوستراد باتجاه المنيب وذلك بالتنسيق مع مديرية الطرق وشركة مياه الشرب والصرف الصحى بالإضافة الى إنشاء 3 بالوعات بمدخل الزهراء عند نفق الزهراء بإشراف رئيس حى البساتين والمتابعة الميدانية بالمنطقة الجنوبية.
 
وأضاف نائب محافظ القاهرة، أن إنشاء البلاعات الجديدة ساهم فى صرف تجمعات مياه الأمطار، خاصة أن تلك المناطق كانت تقع بها مشاكل، وتسبب أزمات.
 
وفى سياق أخر قال فؤاد، إنه فى اطار تطوير ميدان السيدة عائشة تم الانتهاء من إزالة الجزء الأخير والمتبقى هذا وقام حى الخليفة بإيقاف أعمال بناء مخالف بمنطقة التونسى والتحفظ على مواد البناء واتخاذ الاجراءات القانونية ضد صاحب العقار كما قام الحى بإخلاء السكان دون اصابات بعد الابلاغ عن وجود شرخ بالعقار تمت الاعمال بإشراف اللواء علاء الدين خليل رئيس حى الخليفة .
 
 

إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة