أخبار ليفربول اليوم عن إشادة روبرتسون بتألق محمد صلاح ضد بورنموث

الأحد، 09 ديسمبر 2018 12:43 م
أخبار ليفربول اليوم عن إشادة روبرتسون بتألق محمد صلاح ضد بورنموث أندى روبرتسون لاعب ليفربول
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أبدى أندي روبرتسون لاعب ليفربول المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصري محمد صلاح سعادته الغامرة بالفوز الذى تحقق على بورنموث برباعية نظيفة في المباراة التي جمعتهما مساء أمس ضمن منافسات الجولة الـ 16 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وأهدى أندي روبرتسون فوز ليفربول العريض على بورنموث إلى جيمس ميلنر الذى خاض المباراة الـ 500 في مسيرته بمسابقة الدورى الإنجليزي بمختلف الأندية.

 

لاعب ليفربول يتحدث عن رباعية بورنموث

وقال روبرتسون فى تصريحات للموقع الرسمى لنادى ليفربول "لديه مسيرة مهنية حافلة لعب لصالح العديد من الأندية الكبرى، وحافظ على مستواه الكبير ليحقق ذلك الرقم، ما زال الأكثر لياقة في التشكيلة وما زال يحفز نفسه للعمل كل يوم، أنا متأكد من أنه سيستمر ويحقق أرقاما أخرى لا تصدق".

فريق ليفربول
فريق ليفربول

أضاف لاعب ليفربول "هذا إنجاز رائع بالنسبة له والأولاد الصغار يمكنهم فقط الحلم بذلك الإنجاز وقد تمكن من تحقيق ذلك بمستوى عالٍ جداً وحصد الكثير من الألقاب، هو يأمل في إضافة المزيد في هذا النادي، ونأمل أن نتمكن من القيام بذلك، كل شيء كان من أجله، الأداء والثلاث نقاط هي من أجله لأنه يوم مميز له ولأسرته وكل المقربين منه لذا اللعب النظيف له".

 

لاعب ليفربول يشيد بتألق محمد صلاح

وعن تألق محمد صلاح فى مباراة ليفربول وبورنموث قال روبرتسون "إن توازن صلاح وسرعته يسمحان له بالمرور من العوائق الدفاعية وتسجيل الأهداف ببراعة، "لقد كان رائعُا حصل على كرة المباراة وهو يستحق ذلك، لقد عاد إلى أفضل حالاته الفنية، لقد كان جيدًا هذا الموسم، ربما كان محبطًا بعض الشيء عن مردوده في البداية، لكن ذلك يظهر لك مدى طموحاته العالية، أنا متأكد أنه سعيد بالأهداف الثلاثة ولكن الأهم من ذلك أننا حصلنا على النقاط الثلاث".

محمد صلاح هداف ليفربول
محمد صلاح هداف ليفربول

وعن المنافسة التي تجمع بين ناديى ليفربول ومانشستر سيتي على الفوز بلقب الدورى الإنجليزى هذا الموسم، قال "كل ما يمكننا القيام به عندما تكون في مطاردًا، الاستمرار في ممارسة الضغط لقد استفدنا هذا الأسبوع من اللعب أولاً، لذلك نحن في القمة، إن مانشستر سيتي فريق رائع ونقدم كل ما لدينا لنظل في القمة، وهو ما نفعله الآن وهم يضيقون السباق معنا أيضًا، أنا آمل أن يمضي الموسم ونظل في المقدمة ولكننا نحتاج فقط أن نركز على كل مباراة على حدة فقط ونستمر في تحقيق الفوز في مبارياتنا المقبلة، وفي النهاية سوف نرى إلى أين سوف نصل".

واختتم لاعب ليفربول تصريحاته عن المباراتين المقبلتين أمام نابولي الإيطالي ومانشستر يونايتد الإنجليزي، قائلاً، "أنها بداية جيدة لأسبوع هام، 4 أهداف وشباك نظيفة، نعرف مدى أهمية لقاء الثلاثاء وما نحتاج إلى القيام به ثم لدينا مباراة صغيرة ضد مانشستر يونايتد! ونحن نتطلع إلى تلك المباريات، هذه هي الأسابيع التي تجعلك ترغب في أن تكون لاعبًا في صفوف ليفربول، مباراتان كبيرتان في آنفيلد وأنا متأكد أن الأجواء سوف تكون مميزة".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة