أكرم القصاص - علا الشافعي

أخبار برشلونة اليوم عن حكم مباراة توتنهام فى دوري ابطال اوروبا

الأحد، 09 ديسمبر 2018 02:05 م
أخبار برشلونة اليوم عن حكم مباراة توتنهام فى دوري ابطال اوروبا الصربى ميلوراد مازيتش
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الاتحاد الأوروبى لكرة القدم "يويفا" عن حكم مباراة فريق برشلونة الأسبانى ضد توتنهام الإنجليزي فى الجولة الأخيرة لدور المجموعات بمسابقة دورى أبطال أوروبا، والمقرر إقامتها العاشرة مساء الثلاثاء المقبل، على ملعب "كامب نو".

حديث سابق بين الحكم الصربى مازيتش وسواريز مهاجم برشلونة
حديث سابق بين الحكم الصربى مازيتش وسواريز مهاجم برشلونة

 

الصربى مازيتش حكماً لقمة برشلونة وتوتنهام بدورى الأبطال

عيّن الاتحاد الأوروبى الصربى ميلوراد مازيتش حكماً لموقعة برشلونة وتوتنهام فى ختام منافسات دور المجموعات لتشامبيونزليج.

وكان الصربى ميلوراد مازيتش قد أدار نهائى دورى أبطال أوروبا الموسم الماضى بين ريال مدريد وليفربول، والذى إنتهى بفوز الأول بنتيجة 1/3. 

وحسم فريق برشلونة بطاقة التأهل رسمياً إلى دور الـ16 من بطولة دورى أبطال أوروبا بعد تصدره المجموعة الثانية برصيد 13 نقطة فيما يأتى توتنهام وصيفاً برصيد 7 نقاط بفارق الأهداف عن إنتر ميلان.

وخسارة فريق توتنهام ضد برشلونة ستعنى خروج النادى اللندنى من البطولة القارية فى حال فوز إنتر ميلان على إيندهوفن الهولندى خلال المباراة التى ستلعب فى نفس التوقيت.

ملخص وأهداف مباراة إسبانيول ضد برشلونة فى الدورى الإسبانى 
 

 

حقق برشلونة فوزًا كبيرًا على مضيفه فريق إسبانيول بنتيجة 4 - 0 فى ديربى كتالونيا، فى اللقاء الذى جمع الفريقين مساء السبت على ملعب "كورنيلا ألبرات"، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من الدورى الإسباني.

 

نجح برشلونة فى حسم المباراة مبكرًا، من خلال إنهاء الشوط الأول من المباراة متقدما بثلاثية نظيفة.

 

أفتتح النجم الأرجنتينى ليونيل ميسى أهداف برشلونة فى الدقيقة 17 من زمن المباراة، من ضربة حرة مباشرة نفذها البرغوث الأرجنتينى بطريقة رائعة.

 

ونجح النجم الفرنسى عثمان ديمبلى فى إضافة الهدف الثانى للبارسا فى الدقيقة 26 من عمر اللقاء، من تسديدة قوية فشل حارس إسبانيول فى التصدى لها.

 

وعزز المهاجم الأوروجويانى لويس سواريز تقدم البارسا بتسجيله الهدف الثالث فى الدقيقة الأخيرة من عمر الشوط الأول بطريقة رائعة خدع بها حارس إسبانيول.

 

وفى الشوط الثانى عاد النجم الأرجنتينى ليونيل ميسى ليضيف هدفه الشخصى الثانى والرابع لبرشلونة فى الدقيقة 65 من زمن اللقاء، من ضربة حرة مباشرة نفذها بطريقة مميزة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة