أكرم القصاص - علا الشافعي

محافظ جنوب سيناء يشهد حفل ختام بينالى شرم الشيخ الدولى الثالث للفنون

السبت، 08 ديسمبر 2018 08:57 ص
محافظ جنوب سيناء يشهد حفل ختام بينالى شرم الشيخ الدولى الثالث للفنون جانب من الفعاليات
جنوب سيماء – فايزة مرسال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد اللواء خالد فوده، محافظ جنوب سيناء، ورئيس بينالى شرم الشيخ الدولى الثالث للفنون، والدكتور جمال مليكه قومسير عام البينالى.

هنأ المحافظ فى كلمته الحضور على نجاح بينالى شرم الشيخ فى عامه الثالث متمنيا أن يكون بينالى شرم الشيخ الرابع فى نفس التوقيت من العام القادم 2019 وبضعف أعداد الفنانين الموجودين حاليا، معربا عن سعادته برعايته للبينالى كل عام لما له من أثر بالغ فى تغير الصورة الذهنيه فى الخارج باعتباره القوة الناعمه، وللتأكيد على أن مصر بلد الأمن والأمان، مضيفا أنه إذا كان البينالى فى دورته الثانيه عام 2017 جاء تحت عنوان "صرخة ضد الارهاب"، فإن هذه الدورة لعام 2018 تحت شعار "شرم الشيخ مدينة السلام" والتى ينادى بالسلام العالمى ومركزه مدينه شرم الشيخ.

وأكد المحافظ على استمراره فى تقديم الدعم الكامل للبينالى فى العام القادم، وقرر اقامة معرض لعرض اللوحات بميادين شرم الشيخ بخليج نعمه، وسوهو سكوير، السوق القديم ثم مدينة طور سيناء.

وأشار مليكة إلى أن فكرة إقامة البينالى نشأت باتفاق فكرى مع اللواء خالد فوده محافظ جنوب سيناء على أن تعود السياحه الإيطالية بطريقة ثقافية، ثم قام المحافظ بتوزيع الجوائز على الفائزين فى البينالي، وتكريم جميع المشاركين بهدايا تذكارية مقدمه من محافظة جنوب سيناء.

ومن الجدير بالذكر أن بينالى شرم الشيخ الثالث للفنون ضم أكثر من 50 فنان من ايطاليا ودول أوربا ومصر، حضر البينالى اللواء نادر عشماوي، سكرتيرعام المحافظة، والفنانه ندى بسيوني، والدكتوره منال العبسي، ومستشارى المحافظ ومدير عام منتجع كورال باي، وجميع الفنانين المشاركين فى البينالى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة