أكرم القصاص - علا الشافعي

القبض على المتهمين بتتبع صاحب مصنع وسرقة 900 ألف جنيه فى بدر

السبت، 08 ديسمبر 2018 05:46 م
القبض على المتهمين بتتبع صاحب مصنع وسرقة 900 ألف جنيه فى بدر حبس - أرشيفية
كتب إبراهيم أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجحت الأجهزة الأمنية، فى القبض على المتهمين مرتكبى واقعة سرقة مبلغ 900 ألف جنيه من سيارة صاحب مصنع رخام بدائرة قسم شرطة بدر بالقاهرة، واعترفوا بتتبعهما للمجنى عليه عقب خروجه من فرع أحد البنوك وسرقته، وتم إحالتهم للنيابة التى باشرت التحقيق.

 

وتفاصيل الواقعة بدأت مع تلقى رجال مباحث قسم شرطة بدر، بلاغا من صاحب مصنع رخام بإكتشافه كسر زجاج سيارته، وسرقة مبلغ 900 ألف جنيه، أثناء توقفها أمام جهاز مدينة بدر.

 

وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث جنائى من قطاع الأمن العام بمشاركة الإدارة العامة لمباحث القاهرة، وتوصلت جهوده إلى أن وراء إرتكاب الواقعة "محمود.أ.ع" 44 سنة، عاطل، و"فتحى.ع.م" 52 سنة، عاطل.

 

ومن خلال الأكمنة والتنسيق مع مديرية أمن الإسماعيلية أمكن ضبطهما، وبمواجهتهما إعترفا بإرتكابهما الواقعة، وقررا بتتبعهما للمجنى عليه عقب خروجه من فرع أحد البنوك الكائنة بدائرة القسم، وبحوزته حقيبة بداخلها المبلغ المالى وتركه السيارة بمحل الواقعة، وقام الأول بكسر زجاج السيارة ، وإستوليا على المبلغ وهربا، وبإرشادهما تم ضبط سيارتين ملاكى "إحداهما مُستخدمة فى إرتكاب الواقعة، والأخرى قام الأول بشرائها من متحصلات السرقة"، وإيداع باقى المبلغ بأحد البنوك، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، والعرض على النيابة التى باشرت التحقيق.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة