أكرم القصاص - علا الشافعي

الحضرى يفسد مفاوضات مؤيد اللافى مع الإسماعيلى

السبت، 08 ديسمبر 2018 04:05 م
الحضرى يفسد مفاوضات مؤيد اللافى مع الإسماعيلى مؤيد اللافى
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رفض الليبى مؤيد اللافى لاعب أهلى طرابلس الليبى والشباب السعودى السابق استكمال مفاوضاته مع إدارة نادى الإسماعيلى، تمهيدًا لضمه خلال فترة الانتقالات الشتوية فى يناير المقبل.

من جانبه أكد محمد الجيلانى وكيل أعمال مؤيد اللافى أن اللاعب رفض استكمال مفاوضاته مع الدراويش رغم أن إدارة النادى بدأت فى اجراءات استخراج تاشيرة دخول مصر.

أوضح الجيلانى، فى تصريحاته لـ"اليوم السابع"، أن رفض اللاعب لاستكمال مفاوضاته مع الإسماعيلى جاء بسبب الأزمات وحالة التخبط التى يمر بها الفريق فى الوقت الحالى من نتائج سيئة والاتجاه فى تغيير المدير الفنى بخلاف الأزمة الكبرى التى حدثت مؤخرًا مع عصام الحضرى حارس المرمى، قائلاً: "مؤيد أبلغنى بعدم رغبته الانضمام للإسماعيلى وقال لى بالنص (إذا كانت معاملتهم مع الأسطورة عصام الحضرى بهذه الطريقة، فكيف سيتعاملون معنا نحن؟!)".

تابع وكيل أعمال اللاعب إنه تلقى العديد من العروض الكبرى، أبرزها من نادى اتحاد العاصمة الجزائرى، والنجم الساحلى، وأهلى طرابلس الليبى، مشيرًا إلى إنه مازال يدرس كافة العروض للوقوف على أفضلها.

وتألق اللافى مع أهلى طرابلس الليبى فى دورى أبطال أفريقيا عام 2017، وحصل على لقب أفضل لاعب فى ليبيا وانتقل لصفوف الشباب السعودى وفسخ تعاقده بعد 8 أشهر.

3304b571-6448-4176-ba5c-7e9a9eb42667

الجبلاية تطلب تأشيرة دخول مؤيد اللافى










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة