خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

التليفزيون هذا المساء.. توفيق عكاشة مهاجماً قناة الجزيرة: لو لم أتمالك أعصابى لضربت الشاشة بالحذاء.. البابا تواضروس يحكى ذكريات طفولته وقصة الرقم 77%.. إنجى المقدم لـ ON Set: سعيدة بدورى فى فيلم "رأس السنة"

السبت، 08 ديسمبر 2018 02:27 ص
التليفزيون هذا المساء.. توفيق عكاشة مهاجماً قناة الجزيرة: لو لم أتمالك أعصابى لضربت الشاشة بالحذاء.. البابا تواضروس يحكى ذكريات طفولته وقصة الرقم 77%.. إنجى المقدم لـ ON Set: سعيدة بدورى فى فيلم "رأس السنة" يوم مشحون بالقضايا ببرامج التوك شو بالأمس
إعداد أحمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تناولت برامج "التليفزيون هذا المساء"، الجمعة، العديد من القضايا والموضوعات الهامة التى تشغل بال المواطن المصرى وشغلت الرأى العام، وعلى رأسها حديث الإعلامى توفيق عكاشة عن قناة الجزيرة.

 

توفيق عكاشة مهاجماً قناة الجزيرة: لو لم أتمالك أعصابى لضربت الشاشة بالحذاء

شن الإعلامى توفيق عكاشة، هجوماً حاداً على قناة الجزيرة، مشيراً إلى أنه كان يشاهد القناة أول أمس، مردفاً: "لولا تمالكت أعصابى لرفعت فردة الحذاء اللى تحت الكرسى وضربت بها الشاشة وكسرتها".

 

وأوضح خلال تقديمه برنامج "مصر اليوم"، على فضائية "الحياة"، أن القناة استضافت الكاتب الصحفى مجدى شندى، للحديث عن معرض إيديكس للصناعات العسكرية، والمذيع يهاجم مصر، وكان شندى ييدافع عن الوطن ويفخر بالجيش المصرى، معلقاً على حديث مذيع الجزيرة حول شراء الأسلحة لاستهداف المعارضة، قائلاً: "هو أنا أروح أجيب طيارة عشان أخوف خروف.. دا الخروف بيخاف من الخرزانة".

وتابع "عكاشة": "فيه واحد عندنا عنده زريبة فاضية، وأنا فكرت أعمل للإخوان معرض، أسميه معرض الخرفان".

 

توفيق عكاشة يعرض فيديو للإرهابى أيمن نور يحرض على التخريب بالمنطقة العربية

عرض الإعلامى توفيق عكاشة، فيديو يكشف تحريضات الإرهابى الهارب أيمن نور لنشر الفوضى وتخريب المنطقة العربية.

 

وأشار "عكاشة"، خلال تقديمه برنامج "مصر اليوم"، على فضائية "الحياة"، إلى أن أهداف أيمن نور، تخدم مصالح الرئيس التركى رجب طيب أردوغان، ضد المملكة العربية السعودية والأمة العربية، لافتاً إلى أن أردوغان يريد تدمير الدول العربية وشعوبها ليحتل الأرض ويعيد أحلام الخلافة العثمانية، وذلك على "جثث العرب".

وأعرب توفيق عكاشة، عن تعجبه من شكل أيمن نور ووزنه، معلقاً: "رايق.. شكله بيفطر فتة.. وباين زارع شعر ومروّق العملية، ومن كتر تخنه عينيه مقفلة، باين بيرضعوه مفتقه"، ووصفه بأنه تاجر من تجار السياسة، مردفاً: "يتاجر فى جثث الأفراد فى الأمة العربية.. لو جبنا فلوس أيمن نور فى كفة وفلوسه فى كفة هترجح فلوسه شوية".

 

توفيق عكاشة يشيد بمزارع "حكيم": مياه النيل تكون دمه وأنسجة جسمه من تراب مصر

أشاد الإعلامى توفيق عكاشة، بالمطرب الشعبى حكيم، ووصفه بأنه بلبل الشرق، مضيفاً أنه كان من الممكن أن يكتفى بالغناء وإحياء الحفلات فقط، ولكنه لديه وطنية فى دمه.

 

وأضاف خلال تقديمه برنامج "مصر اليوم"، على فضائية "الحياة"، أن الفنان حكيم ينتج لأنه لا يريد أن يكون عمله "خدمى" فقط فى الفن، مشيداً مزارعه فى البرسيم وزيتون والنخيل.

وذكر "عكاشة"، أن حكيم، لديه صوبات لإنتاج النخيل، كما أن لديه فرع من فروع إنتاج الخيل الإنجليزى، لافتاً إلى أن حكيم ابن عمده، ومياه النيل من مكونات دمه، وتراب مصر من مكونات أنسجة جسمه.

 

الطفلة "جنى" يتحدى شيماء سيف بـ"Miss Understand

" على ON E

شهدت حلقة اليوم الجمعة، من برنامج "Miss Understand" عبر قناة قناه ON E، تحدى جديد للفنانة شيماء سيف، مع أجرأ طفلة وتدعى "جنى"، من خلال لعبة كشف الكذب.

وشهدت الحلقة، مناوشات بين شيماء سيف والطفلة، تدعو إلى الضحك من خلال الأسئلة الغريبة، وخاصة من إجابات الطفلة التى سخرت من الفنانة.

ويذاع برنامج " Miss Understand"، يوم الجمعة من كل أسبوع، فى التاسعة مساء، عبر فضائية "ON E"، والذى تقدمه الفنانة شيماء سيف.

 

مدرب عام منتخب مصر للكاراتية لمتحدى الإعاقة: نعانى من نقص كراسى التدريب

قال محمد حمدي، مدرب عام منتخب مصر للكاراتية لمتحدى الإعاقة، إن أبطال المنتخب لا يعرفون المستحيل ويتميزون بالإرادة والعزيمة وذلك بعد الفوز بالمركز الثانى فى بطولة العالم للكاراتية لمتحدى الإعاقة.

وأضاف حمدى، خلال لقائه مع الإعلامى حمدى رزق، ببرنامج "نظرة"، الذى يذاع على قناة "صدى البلد"، أن الإعاقات يتم تصنيفها فى المنتخب على أساس الإعاقات الذهنية والحركية والبصرية.

وتابع محمد حمدى، مدرب عام منتخب مصر للكاراتية لمتحدى الإعاقة، أن لاعبى منتخب الكاراتية لمتحدى الإعاقة يمتلكون دوافع أكثر من الأصحاء وهو ما يجعلهم يحققون الانتصارات.

وكشف مدرب عام منتخب مصر للكاراتية لمتحدى الإعاقة، إنه تعلم من لاعبى المنتخب الإرادة والعزيمة وإصرارهم على التحدى وعدم وجود مستحيل.

وذكر محمد حمدى، أن هناك نقص كبير فى الكراسى التى يستخدمها اللاعبين فى المباريات والتدريبات، حيث يصل سعر الكرسى الواحد إلى 80 ألف جنيه وليس المطابق للمواصفات الرياضية، والتمويل يكون شخصى من اللاعبين ويحاول الاتحاد مساعدة المنتخب.

 

البابا تواضروس يحكى ذكريات طفولته.. وقصة الرقم 77%

قداسة البابا تواضروس الثانى بطريرك الكرازة المرقصية، تخرج عام 1983 بكلية العلوم بجامعة الإسكندرية، مضيفة أنة منذ طفولته يتعرف على عناوين الموضوعات والأخبار من الإذاعات الأجنبية، مشيرا إلى أنه "فى سن الطفولة كنت بعمل طيارة ورق ونطيرها فى السماء، فى الشهادة الثانوية حصلت على 77%، وكذلك فى الشهادة الإعدادية 77، والشهادة الابتدائية 77%، ووتخرجت بتقدير جيد جدا مع مرتبة الشرف والدرجة كانت 77%، ولكن خالفت فى الدراسات العليا جبت 92%". 

وأضاف البابا خلال لقائه مع الإعلامى محمد علوى مقدم برنامج استوديو الشارع على قناة المصرية الأولى، أنه التحق بالتجنيد بالقوات المسلحة عام 1986، مضيفا أن قرار الرهبنة كان فى فترة الثانوى،  مؤكدا أنه ذهب إلى الدير فى أغسطس 1986 وكان طالب رهبنة تحت الاختبار، مشيرا إلى أن البابا شنودة هو من أسماه باسم الراهب ثيؤدور. 

وتابع بطريرك الكرازة المرقسية، أنه من واقع الصدفة أن القرعة الهيكلية تصادف يوم ميلادى، مضيفا أن اختياره للكرسى البابوى جاء فى فترة صعبة وبطبيعة الحال هى مسئولية خطيرة.

 

الفنانة إنجى المقدم لبرنامج ON Set

: سعيدة بدورى فى فيلم "رأس السنة"

قالت الفنانة إنجى المقدم، إنه أول مرة تشارك مع المخرج محمد صقر، فى فيلمها التى تشارك فيه "رأس السنة"، مضيفة أن المخرج محمد صقر أول مرة يخرج فيلم ولكنه لديه خبرة كبيرة فى الإخراج أعطتها حماس للبطولة مع فريق الفيلم.

وأضافت إنجى خلال لقاءها ببرنامج " ON Set"، المذاع على قناة "ON E"، الذى تقدمه الإعلامية شيرين حمدى، أنها تحب المشاركة مع عدد الفنانين بالفيلم بسبب أن لديهم موهبة فى فن التمثيل الجيد، متابعة أن دورها فى الفيم تجسد شخصية مريم تعانى من العديد من المشاكل ولكن هناك بعد التصرفات تأخذها لحل هذه المشاكل وتؤكد أنها سعيدة بدورها فى الفيلم، مؤكدة أن هناك فكرة مشروع طرحت عليها للتمثيل بمسلسل فى رمضان القادم ولكن لم تستقر عليه حتى الآن.

من جانب أخر قال الفنان على قاسم المشارك فى بطولة مع فريق فيلم "رأس السنة"خلال لقائه ببرنامج " ON Set"، المذاع على قناة "ON E"، الذى تقدمه الإعلامية شيرين حمدى، إن لديهم حماس للمشاركة فى العمل بسبب حبى للفنانين المشاركين فى الفيلم، ودوره مختلف عن دوره فى مسلسل طايع، مضيفا أنه سيصور عدة مشاهد فى الأردن لفيلم أمريكى لمدة شهر كامل.

 

شركة سيسكو: ملتزمون بتعليم 10 ملايين على مستوى العالم منهم مليون بإفريقيا

قال تشاك روبنز الرئيس التنفيذى لشركة سيسكو سيستمز، إن الشركة لديها برامج للمدارس الثانوية، وبرامج للجامعة وللراشدين الراغبين فى تحسين مهاراتهم وتأهيل أنفسهم لوظائف مختلفة فى المستقبل، موضحاً أن الشركة ملتزمة بتعليم 10 ملايين على مستوى العالم منهم مليون فى إفريقيا أثناء الخمس سنوات القادمة وأن حوالى 20% من المستفدين سيكونون فى مصر.

وأضاف خلال حواره مع الإعلامى أسامة كمال أن لديهم عنصر فى برنامجهم للتعليم يُسمى "أكاديميات الشبكات" وعلى مستوى العالم منذ عامين كان لديهم جزء معين منه يركز على متحدى الإعاقة، وهناك جزء من إفريقيا يعمل على ذلك، لافتاً إلى أن الحكومة  المصرية تريد أن تركز على التكنولوجيا الرقمية لتحسين طرق تقديم الخدمة للمواطنين.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة