أكرم القصاص - علا الشافعي

لمستخدمى آيفون.. تعرف على أبرز مميزات تحديث iOS 12.1.1

الجمعة، 07 ديسمبر 2018 11:00 م
لمستخدمى آيفون.. تعرف على أبرز مميزات تحديث iOS 12.1.1 iOS 12
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طرحت شركة أبل مؤخرا التحديث الثالث من الإصدار iOS 12 لمستخدمى أيفون، الذى يتوفر للمستخدمين رسمياً تحت اسم الإصدار iOS 12.1.1، حيث قدمت الشركة من خلاله تحسينات كبيرة فى كاميرة FaceTime، ودعم eSIM بتوسع أكبر، وفيما يلى نعرض أبرز مميزات تحديث أبل كما يلى:

- ميزة FaceTime

وفر التحديث ميزة تتيح للمستخدمين التقاط صورة أثناء مكالمات بكاميرا FaceTime على هواتف ايفون، مع إمكانية حفظ الصور، حيث يتطلب تنشيط هذه الميزة أن يكون لدى الطرف الأخر فى مكالمات الفيديو ميزة FaceTime Live Photos فى الإعدادات.

كما يضم تصميم كاميرا FaceTime الآن تصميم جديد للنافذة الموجودة أسفل التطبيق، إذ تتميز بوجود أزرار جديدة يمكن من خلالها غلق الصوت فى المكالمات، وإدارة الكاميرا، كما سيكون لدى المستخدمين الآن خيارات أكثر للانضمام إلى المحادثات النشطة من خلال شريط منزلق فى نهاية واجهة التطبيق.

 

- مميزات eSIM

كما وسعت أبل دعم eSIM على كلاً من هواتف ايفون Xs وXs Max، وXr، وذلك من خلال دعم مزيد من شركات المحمول فى أوروبا والتى تشمل Swisscom فى سويسرا، وأورانج فى إسبانيا، وأيضاً ثلاثة شركات أخرى فى كلاً من السويد والدنمارك، كما تدعم eSIM على هواتف الأيفون كلاً من شركة AT&T فى الولايات المتحدة، وFido فى كندا مع شركات محمول أخرى فى أكثر من منطقة حول العالم.

 

- الإشعارات

وفر تحديث iOS 12.1.1 مميزات خاصة لمستخدمى هاتف ايفون Xr، حيث يدعم الهاتف خاصية اللمس Haptic Touch مع الإشعارات، والتى يمكن من خلالها توسيع نافذة الإشعارات على شاشة الهاتف فى وضع غلق الشاشة، وذلك من خلال الضغط المستمر الذى يظهر مزيد من التفاصيل لمحتوى الإشعارات.

 

- الرعاية الصحية

كما يوفر تحديث iOS 12.1.1 على هواتف ايفون دعم خاصية ECG لإظهار مؤشرات كهربائية القلب التى يتم رصدها بساعة أبل الذكية Series 4 من خلال تحديث watchOS 5.1.2 للساعة الذكية.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة