دفتر أحوال المواطن.. شكوى من تراكم القمامة بشارع سوق شيديا فى الإسكندرية.. استغاثة من انتشار كلاب ضالة داخل حرم كلية الهندسة بالمطرية.. وذوو الاحتياجات الخاصة يطالبون بصيانة السلم الكهربائى لمزلقان أرض اللواء

الجمعة، 07 ديسمبر 2018 11:00 ص
دفتر أحوال المواطن.. شكوى من تراكم القمامة بشارع سوق شيديا فى الإسكندرية.. استغاثة من انتشار كلاب ضالة داخل حرم كلية الهندسة بالمطرية.. وذوو الاحتياجات الخاصة يطالبون بصيانة السلم الكهربائى لمزلقان أرض اللواء دفتر احوال المواطن
كتب أحمد صلاح العزب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تستعرض خدمة صحافة المواطن، مجموعة من القضايا والملفات عبر استلام عشرات الرسائل من القراء وجمهور "اليوم السابع" على مدار اليوم، تتمثل فى مشاكل عامة بمناطق مختلفة بالمحافظات، وفيما يلى نرصد أبرز ما جاء من شكاوى فى دفتر أحوال المواطن.

 

شكوى من تراكم القمامة بشارع سوق شيديا فى الإسكندرية

نقل القارئ أحمد على الكومي معاناة أهالى شارع سوق شيديا – الإبراهيمية بمحافظة الإسكندرية من تراكم القمامة والمخلفات بجوار مدرسة حفنى ناصف ومستشفى الأنبا تكلا.

وقال القارئ فى رسالته لصحافة المواطن القمامة بجوار مستشفى ومدرسة مؤسسة تعليمية وأخرى للحفاظ على الصحة، كيف أعلم أبنائى أن النظافة من الإيمان وهو يرى أمامة القمامة كل يوم؟ وكيف أعلمه أن البيئة النظيفة تقى من الأمراض وهو يرى القمامة أمام المستشفى؟ مناشدا المسئولين بالعمل على رفع القمامة من المكان.

القمامة بشارع سوق شيديا
القمامة بشارع سوق شيديا

 

قارئ يشكو من عدم نظافة مستشفى أبو قير بالإسكندرية

أرسل القارئ عبد العزيز مصطفى شكوى من عدم نظافة غرف مستشفى أبو قير بمحافظة الإسكندرية، مشيرا إلى عدم نظافة مداخل ومخارج المستشفى.

وناشد القارئ المسئولين المختصين، بضرورة العمل على تنظيف الغرف حماية لأرواح المرضى.

201812061140484048
الاهمال بالمستشفيات

 

شكوى من انتشار كلاب ضالة داخل حرم كلية الهندسة بالمطرية

اشتكى أحد الطلاب بكلية الهندسة المتواجدة فى منطقة المطرية والتابعة لجامعة حلوان، من انتشار الكلاب الضالة بالحرم الجامعى.

وأوضح القارئ فى رسالته انتشار وتزايد أعداد الكلاب الضالة داخل الجامعة، والتى تثير الرعب بين الطلاب، معبرين عن غضبهم من انتشار القمامة حول أسوار الجامعة التى تجلب الكلاب لداخل الحرم.

وأكد أن الكلاب الضالة منتشرة بصورة متكررة داخل كلية هندسة المطرية، وأعدادها أصبحت فى زيادة نتيجة إلقاء بعض بقايا الطعام وبعض مخلفات القمامة وعدم تنظيف محيط الكليات، ما يعرض حياة الطلاب للخطر.

20181206031200120

الكلاب الضالة داخل حرم الجامعة

 

أحد ذوى الاحتياجات يطالب بصيانة السلم الكهربائى لمزلقان أرض اللواء

أرسل القارئ محمد عثمان شكوى من تعطل السلم الكهربائى الخاص بعبور المشاة بين منطقة أرض اللواء وحى المهندسين منذ قرابة الشهر وسط تجاهل من عدم إصلاحه، نظرا لأنه من ذوى الاحتياجات الخاصة وليس أمامه حل سوى السلم العادى لعبور مزلقان أرض اللواء.

وناشد القارئ بتوفير فريق لصيانة السلم الكهربائى لعدم تعطله أكثر من ذلك، خاصة أنه يشكل إجهادا كبيرا على كبار السن ومتحدى الإعاقة، لأن المنطقة تشهد كثافات كبيرة من السكان.

2018013102070878
 

 

قارئ يشكو انقطاع الكهرباء عن قرى بمركز بنها بسبب الأمطار

أرسل القارئ محمد عادل شكوى لخدمة صحافة المواطن، من انقطاع  الكهرباء عن عدة مناطق تتبع مركز ومدينة بنها.

وقال القارئ إن انقطاع الكهرباء مرتبط بأزمة الأمطار فى تلك المنطقة نتيجة عطل فى محطة طوخ للكهرباء مما له تأثير سلبى على قطع الكهرباء فى مناطق قرى دجوى و كياد دجوى وبلتان والصفا وطنط الجزيرة والرجالات.

201701280722362236
انقطاع التيار الكهربائى
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة