التحقيقات تكشف تفاصيل انتحار حداد بعد إلقاء أبنائه الثلاثة فى النيل بالساحل

الجمعة، 07 ديسمبر 2018 03:42 م
التحقيقات تكشف تفاصيل انتحار حداد بعد إلقاء أبنائه الثلاثة فى النيل بالساحل انتشال جثه _ أرشيفية
كتب عبد الله محمود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تخلص حداد من حياته ، بإلقاء نفسه وأبنائه الثلاثة فى النيل، وذلك لمروره بأزمة نفسية نتيجة الخلافات الأسرية بسبب رفض زوجته العودة له عقب انفصاله عنه، وتم انتشال جثة الأب وأبنائه، ونقل الجثث إلى المستشفى و حرر محضر بالواقعة.

 وكشفت تحقيقات النيابة العامة التي أجرتها نيابة الساحل، غموض الواقعة، حيث تبين أن الأب يدعى عيد أحمد عبد الجواد عاما  43 سنة من أهالى منطقة السلام، أقدم على الانتحار بسبب رفض زوجته العودة له مرة آخرى عقب الانفصال عنه، فقرر على إثر هذه الخلافات التخلص من حياته ومعه أبنائه، بإلقائهم فى النيل، وإلقاء نفسه بعدهم، وعثر على جثته مرتديا بنطلون وتيشرت أسود أمام مقر المسطحات بإمبابة.

كما تبين من تحقيقات نيابة الساحل أيضا، أن الأطفال المجنى عليهم هم كل من " محمد" 8 سنوات، تم العثور عليه أمام مقر شركة الكهرباء بمنطقة الوراق، كما عثر على جثة "ملك" 7 سنوات أسفل كوبرى الساحل، و"عمرو" 10 سنوات بمنطقة الساحل، وعلى الفور تم نقل الجثث إلى المشرحة لتوقيع الكشف الطبى عليهم.

فيما استدعت نيابة الساحل شقيق الحداد المنتحر، الذى تعرف على جثة شقيقه بمجرد مشاهدته للجثة، كما تعرف على جثتي الطفلين مؤكداً أنهما أبناء شقيقه، موضحا، أن زوجة شقيقه تركت منزل الزوجية بسبب خلافات أسرية نشبت بينهما منذ فترة، ورفعت دعوى خلع منه، فيما حاول الزوج أكثر من مرة إنهاء الخلاف بينهما وإعادتها مرة آخرى، إلا أنها كانت ترفض الصلح والعودة لمنزله.

بدأت تفاصيل تلك الواقعة، بتلقى غرفة عمليات اﻹدارة العامة للنجدة، بلاغا من الأهالى بغرق شخص و أطفاله الثلاثة داخل مياه النيل، على الفور انتقل رجال الحماية المدنية و بصحبتهم أدوات انقاذ نهرى، و تم انتشال جثة شخص أمام شركة الكهرباء بإمبابة، وطفل أمام معدية الوراق، و جثة طفل أسفل كوبرى الساحل، فيما تم نقل للجثث الى المشرحة.

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

عمرو محمد

ربنا يرحمه ويسامحه ويغفر له

مأساه وفاجعه كبييره ربنا يعديها منا علي خير

عدد الردود 0

بواسطة:

علي حجاج

رأي

من رأيي أن يتم مراجعة بنود قانون الأحوال الشخصية لأنها منحازة للمرأة وهذا سبب المصائب

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

ربنا يرحمهم فهم شهداء...روصحايا فع سعر الدولار الجمركى

🐙👄👅👀

عدد الردود 0

بواسطة:

صوت الحق

الحل فى خفض فترة الحضانة ومنع حبس الأزواج وكسر جبروت المطلقات

طول فترة الحضانة يقوى موقف المطلقات ، يجب خفض فترة الحضانة الى سن دخول الابتدائى 6 سنوات للولد والبنت ليتحمل الآباء مسئوليتهم مباشرة ، ومنع حبس الآباء لعدم قدرتهم على سداد النفقة وتجريم الكذب والافتراءات فى الدعاوى القضائية بدلا من ذلك. تغيير مجلس الأمومة والطفولة ليشمل الرجل بنسبة 51% للرجال 49% للنساء وهى نسبة تواجدهم فى المجتمع المصرى.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة