اخبار ريال مدريد اليوم عن طلب إيسكو وأسينسيو فرصة جديدة مع سولارى

الجمعة، 07 ديسمبر 2018 04:05 م
اخبار ريال مدريد اليوم عن طلب إيسكو وأسينسيو فرصة جديدة مع سولارى ريال مدريد
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سيطر تألق ريال مدريد على صحف العاصمة الإسبانية الصادرة صباح اليوم، بعد الفوز العريض على ميليا بنتيجة 6/1 أمس في إياب دور الـ32 من كأس ملك إسبانيا.

تألق لافت لثنائى ريال مدريد إيسكو وأسينسيو

ايسكو نجم ريال مدريد
ايسكو نجم ريال مدريد

قالت صحيفة "آس" أن إيسكو وأسينسيو كانوا أفضل لاعبى ريال مدريد أمام ميليا ويطلبون فرصة أخرى من المدير الفنى سانتياجو سولارى للتأكيد على دورهم مع الفريق خلال الفترة المقبلة.

وسجل إيسكو وأسينسيو هدفين لكل منهما أمام ميليا ووصفت صحيفة ماركا هذا الأداء بأن الثنائى يكسب مزيدا من النقاط من أجل إقناع المدرب الجديد بإمكانياتهما والاعتماد على كل منهما في الفترة المقبلة.

ريال مدريد يستعد لمواجهة هويسكا

بدأ فريق ريال مدريد استعداداته صباح اليوم لمواجهة هويسكا فى الجولة 15 من الدوري الإسباني يوم الأحد، حيث ينتظر الملكى جدولا مزدحمًا حتى نهاية العام، بعد مواجهة ميليا أمس.

ومن المقرر أن يلتقى الملكى مع هويسكا يوم الأحد في الدوري الإسباني ثم سيسكا موسكو يوم الأربعاء في دوري أبطال أوروبا ثم رايو فاليكانو في الليجا يوم السبت ويطير بعدها إلى الإمارات للمشاركة في كأس العالم للأندية حيث يفتتح مشواره يوم الأربعاء 19 ديسمبر بمباراة نصف النهائي، وفي حالة فوزه يخوض النهائي يوم الأحد 22 ديسمبر.

سولاري يشيد بأداء نجوم ريال مدريد

سولاري مدرب ريال مدريد
سولارى مدرب ريال مدريد

 

من ناحية أخرى، أكد سانتياجو سولارى، المدير الفنى لفريق ريال مدريد الإسبانى، سعادته بمستوى جميع اللاعبين بعد اكتساح فريق ميليا من الدرجة الثالثة بنتيجة 6/1، مساء أمس، الخميس، على ملعب "سانتياجو برنابيو"، فى إياب دور الـ32 من كأس ملك إسبانيا.

قال سولارى فى المؤتمر الصحفى عقب المباراة، إن جميع اللاعبين يستحقون اللعب فى التشكيل الأساسى مع ريال مدريد، لكنه يختار 11 منهم فقط، أضاف أن لاعبى الفريق الملكى نجحوا فى تقديم مواهبهم للجمهور، مشيرًا إلى أنه يعمل على جعل جميع اللاعبين جاهزين لتقديم أفضل ما لديهم من أجل الفريق.

ورفض مدرب ريال مدريد الحديث عن الصفقات المنتظرة للميرنجى فى فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، مشيرًا إلى أنه مازالت توجد العديد من المباريات المهمة قبل المشاركة فى كأس العالم للأندية بالإمارات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة