اخبار برشلونة اليوم عن تصريحات فالفيردى حول مواجهة اسبانيول فى الديربى

الجمعة، 07 ديسمبر 2018 07:31 م
اخبار برشلونة اليوم عن تصريحات فالفيردى حول مواجهة اسبانيول فى الديربى فالفيردى مدرب برشلونة
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخوض فريق برشلونة مواجهة الديربى أمام جاره فريق إسبانيول غدا السبت فى العاشرة إلا الربع مساءا، فى قمة مباريات الجولة الخامسة عشر من الدوري الإسباني. 

 

مدرب برشلونة يتحدث عن لقاء الديربى 
 

تحدث فالفيردى فى المؤتمر الصحفى الخاص باللقاء، قائلا "ديربى متقارب، ولا يوجد هناك فوارق كثيرة بين الفريقين، مباراة تلعب بالقلب أكثر من العقل، اسبانيول فى لحظات جيدة رقم خسارتهم ضد جيرونا، بالنسبة لنا اختبار نارى، اسبانيول هذا الموسم مختلف ، الموسم الماضى عانينا فى المباراتين التى لعبناهم على أرضهم".

فالفيردى خلال المؤتمر الصحفى
فالفيردى خلال المؤتمر الصحفى

 

وتابع فالفيردى، قائلا "من الصعب جداً الفوز على برشلونة ليس فقط لإسبانيول ولكن لـ جميع الفرق فى السنوات الاخيرة". وواصل المير الفنى، قائلا "لدينا بعض الشكوك حول سواريز وآرثر ولكن دعونا ننتظر التدريبات اليوم، من الممكن ان تكون هناك مداورة ولكن يجب علينا ان نحاول للسيطرة على المباراة، أعتقد ان سواريز سيكون قادرا على التواجد فى الديربى، انا لا اريد ان اقلق بشكل متزايد، نعتقد انه سيلعب، ويجب علينا ان نكون حذرين ، لعب مبارتين مع المنتخب وثم عانى بعدها".

وأكمل المدرب الإسبانى، قائلا "لا يوجد تشابه بين اللاعبين كل شخص يختلف عن الاخر، وانا هنا موجود لإدارة كل شئ ولكن تملك شئ واحد فقط مشترك وهو ان الجميع يريد اللعب".

وأردف فالفيردى: "لا يجب علينا التفكير فى شئ قبل حدوثه، أتمنى ان تكون الاجواء أفضل على الرغم من المنافسة الكبيرة، من الجيد بالنسبة لنا ان يسجل 14 لاعب اهدافا هذا الموسم ولا نعتمد على لاعب او اثنان او ثلاثة".

 

فريق برشلونة فى دقيقة حداد على روح نونيز ضد ليونيسافريق برشلونة فى دقيقة حداد على روح نونيز ضد ليونيسا

 

برشلونة يطالب بدقيقة حدادا على روح نونيز أمام توتنهام

 

وفقاً لما ذكرته صحيفة "موندو ديبورتيفو"الكتالونية، فإن إدارة برشلونة سترسل خطاباً موجهاً إلى الاتحاد الأوروبى "يويفا" للوقوف دقيقة حدادا ضد توتنهام على روح لويس نونيز، رئيس البارسا السابق، الذى رحل الاثنين الماضى عن عمر يناهز 87 عاماً.

وكان فريق برشلونة قد وقف دقيقة حدادا على روح لويس نونيز رئيس البلوجرانا الراحل أمام كولتورال ليونيسا فى المباراة التى جمعت الفريقيمن أمس، الأربعاء، فى إياب دور الـ32 لكأس ملك إسبانيا وانتهت بفوز الفريق الكتالونى 4/1.

وأوضحت الصحيفة أن الاتحاد الأوروبى لكرة القدم تعرض لحالات مماثلة لما سيقدمه برشلونة لكن تم رفضها، أم سيخالف "يويفا" القاعدة مع الفريق الكتالونى. 

 

أهداف مباراة برشلونة ضد كولتورال ليونيسا 

 

 

حسم فريق برشلونة الإسبانى تأهله لدور الستة عشر من بطولة كأس الملك، بعدما اكتسح ضيفه كولتورال ليونيسا، بنتيجة 4/1، فى المباراة التى اقيمت بينهما مساء أمس، الأربعاء، على ملعب "كامب نو"، ضمن منافسات إياب دور الـ32.

سجل رباعية برشلونة ضد كولتورال ليونيسا كلا من: منير الحدادى، دينيس سواريز "هدفين"، مالكوم فى الدقائق "18، 26، 44، 70" من زمن المباراة، فيما أحرز جوسيب سينى هدف الفريق الضيف فى الدقيقة 54 من اللقاء.

وكان لقاء الذهاب قد انتهى بفوز برشلونة على كولتورال دى ليونيسا المنافس فى دورى الدرجة الثالثة الإسبانى، بهدف نظيف أحرزه المدافع الفرنسى كليمينت لينجليه.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة