خالد صلاح

هل ينقذ الحرس القديم الأهلى فى الميركاتو الشتوى؟.. المارد الأحمر يغازل مانويل جوزيه لعودة عصر الإنجازات... ويفاوض رمضان صبحى وأحمد حجازى وتريزيجيه لانتشال الأحمر من مطبات وداع البطولات

الجمعة، 07 ديسمبر 2018 04:24 ص
هل ينقذ الحرس القديم الأهلى فى الميركاتو الشتوى؟.. المارد الأحمر يغازل مانويل جوزيه لعودة عصر الإنجازات... ويفاوض رمضان صبحى وأحمد حجازى وتريزيجيه لانتشال الأحمر من مطبات وداع البطولات  فريق الاهلى
كتبت لبنى عبد الله
إضافة تعليق

تحت شعار "فتش فى دفاترك القديمة" أو الحنين للماضى يبحث مسئولى الأهلى عن عودة عناصر الانجازات الأهلاوية بالأعوام السابقة فى الميركاتو الشتوى المقبل بغية إنقاذ الفريق الأحمر من مطبات وداع البطولات.

فمن المرات القليلة التى ودّع فيها الأهلي بطولتين متتاليتين، حيث فشل فى الفوز بدورى أبطال أفريقيا بالدور النهائى قبل أن يخرج من دور الـ16 فى البطولة العربية.

وكانت المرة الأخيرة التى ودّع فيها الأهلي بطولتين متتاليتين عام 2011 عندما خرج من دور المجموعات ببطولة دورى أبطال أفريقيا على يد الترجى أيضاً قبل أن يودع دور الـ16 من بطولة كأس مصر أمام إنبى.

تعثر الأهلى الأفريقى والعربى أمتد ليشمل المسابقة المحلية بعد الخسارة من المقاولون العرب بهدف دون رد قبل أن يعود ويحقق فوزين متتاليين على بتروجت بهدف دون رد ثم على الجونة بهدفين مقابل هدف .

الاهلى يغازل مانويل جوزيه

وبعد أن قرر مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، إقالة المدير الفنى للفريق الأول باتريس كارتيرون ومدرب الأحمال مايكل ليندمانو تكليف سيد عبد الحفيظ قائماً بأعمال مدير الكرة، وتكليف محمد يوسف مديراً فنياً مؤقتاً للفريق الأول لحين إتمام التعاقد مع مدير فنى وطاقم جهاز جديد للفريق الأول ، ظهر إسم البرتغالى مانويل جوزيه المدير الفنى الاسبق للأهلى ضمن دائرة الترشيحات للعودة لقيادة المارد الاحمر فى ولاية رابعة

جوزيه قاد الأهلي في 3 ولايات مختلفة، نجح خلالهم في الفوز بست بطولات دوري، وأربع بطولات دوري أبطال إفريقيا بالإضافة لعشر بطولات أخرى.

الاهلى يفاوض أحمد حجازى لتدعيم الدفاع الأحمر

فتح النادى الأهلى خط مفاوضات مُكثفة مع أحمد حجازى مدافع ويست هام الإنجليزى تمهيدًا لعودة المدافع للقلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة وفى هذا الشأن، قال مصدر فى القلعة الحمراء إن أحمد حجازى تلقى عرضًا مُغريًا وجادًا من الأهلى عن طريق أحد مسئولى النادى خلال الأيام الماضية، موضحًا أن الأهلى لم يغلق ملف ضم مدافع ويست بروميتش الإنجليزى رغم أن الأخير أعلن رغبته فى الاستمرار بتجربة الاحتراف الخارجي.

وشدد المصدر على أن إدارة القلعة الحمراء ترغب فى استعادة حجازى الذى سبق له التألق بالقميص الأحمر قبل رحيله للدورى الإنجليزى منذ عامين تقريبًا.

رغبة أهلاوية فى عودة رمضان صبحى

 مفاوضات الأهلى مع حجازى تتزامن مع الرغبة الأهلاوية فى استعادة رمضان صبحى لاعب نادى هيدرسيفيلد الإنجليزى الذى رحّب بالعودة للقلعة الحمراء فى يناير لعدم مشاركته مع ناديه الإنجليزى طوال الفترة الماضية بعكس الحال مع أحمد حجازى الذى يُعد أحد اللاعبين الأساسيين فى تشكيلة فريق ويست بروميتش لكن رمضان صبحى طلب من إدارة الأهلى إنهاء الصفقة مع إدارة هيدرسيفيلد.

ترحيب بعودة تريزيجيه

فيما أكد مصدر مقرب من محمود حسن "تريزيجيه" لاعب قاسم باشا التركي أن اللاعب لا يمتلك حرية ورفاهية العودة للأهلي في الوقت الحالي.

وكان سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي قد تحدث في وقت سابق عن ترحيب الجهاز الفني بعودة محمود حسن "تريزيجيه" للفريق مرة أخرى.

 

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة