خالد صلاح

هل يستعيد باسم مرسى ومؤمن زكريا وصالح جمعة وفتحى تألقهم فى الدوري.. مهاجم الزمالك السابق يستعد لصفحة جديدة مع سموحة.. التجديد يُنهى أزمة زكريا فى الأهلي.. الأحمر يعفو عن صالح جمعة.. وفتحى يبحث العودة للمباريات

الجمعة، 07 ديسمبر 2018 06:00 ص
هل يستعيد باسم مرسى ومؤمن زكريا وصالح جمعة وفتحى تألقهم فى الدوري.. مهاجم الزمالك السابق يستعد لصفحة جديدة مع سموحة.. التجديد يُنهى أزمة زكريا فى الأهلي.. الأحمر يعفو عن صالح جمعة.. وفتحى يبحث العودة للمباريات باسم مرسى
كتبت ندى مجاهد
إضافة تعليق

يبدو أن الدورى المصرى سيشهد خلال الفترة المقبلة تحدي أكثر من لاعب من أجل استعادة الإستقرار الكروى بعد أيام عصيبة تسببت فى حالة تذبذب سواء بالابتعاد عن المباريات أو إنهاء احتراف، حيث نجد أكثر من نجم نجح فى حل أزمته خلال الأيام الماضية والبعض الآخر يحاول إنهاء الملفات العالقة التى تتسبب فى التشتيت الذهنى.

ويرصد "اليوم السابع" أبرز النجوم اللذين فى طريقهم لاستعادة الثقة  خلال الأيام المقبلة فى التقرير التالى:

مهاجم الزمالك السابق يستعد لصفحة جديدة مع سموحة

بعد جدل كبير حول باسم مرسى مهاجم الزمالك السابق الذى إنهى رحلة احترافه فى الدورى اليونانى سريعًا، وإمكانية عودته إلى القلعة البيضاء لظهوره فى دورى الأضواء مرة أخرى حصل مسئولو نادى سموحة على موافقة نظرائهم فى الزمالك، على طلب استعارة باسم مرسى مهاجم الفريق الأبيض، بعد انتهاء تجربة إعارته فى اليونان.

وكان طارق يحيى المدير الفنى لسموحة  قد أكد حصول سموحة على موافقة الزمالك لاستعارة باسم مرسى ويتبقى فقط حسم الأمور بشكل رسمى بين إدارة الناديين".

وكان النادى السكندرى قد دخل فى مفاوضات مع اللاعب مؤخرًا بعد فسخ إعارته مع لاريسا اليونانى بسبب التجنيد، لضمه فى شهر يناير المقبل خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، إلا أنه ما زال مرتبطًا مع الزمالك بعقد يمتد حتى عام 2020.

التجديد يُنهي أزمة مؤمن زكريا في الأهلي

كما نجح مسئولو النادى الأهلى فى تجديد عقد مؤمن زكريا رسميًا لمدة ثلاثة مواسم، بعد الجلسة التى عقدها اللاعب الإثنين الماضى بعد انتهاء المران الصباحى مع سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة، وشهدت الاتفاق على جميع التفاصيل والأمور المتعلقة بالعقد الجديد.

واتفق مسئولو الأهلي مع مؤمن زكريا على إدراجه فى الفئة الأولى، مع جدولة مستحقاته المتأخرة والمقدرة بـ5 ملايين جنيه خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد جدل كبير حول قيمة تعاقده خلال الفترة الأخيرة.

المارد الأحمر يعفو عن صالح جمعة

كما استقر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على قيد صالح جمعة في قائمة الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة بشروط محددة.

وقام سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلى بتحديد الشروط لجمعة وأهمها، ضرورة الانصياع لتعليمات الجهاز الفني وعدم اختراقها، وأوضح له أن الالتزام التام والعودة للمستوى السابق هي شروط قيده في قائمة الأهلي خلال يناير المقبل، وحذر مدير الكرة اللاعب من خطورة ارتكاب اية مخالفات أو تجاوزات كما حدث في الفترة الماضية بشكل ساهم في إعارته وعدم مشاركته مع الفريق بشكل يناسب قدراته وإمكانياته الفنية العالية التى لا يختلف عليها اثنان.

 ويرى الجهاز الفني للأهلي أن صالح سيكون إضافة قوية للفريق خلال الفترة المقبلة، خاصة أن مركز صانع اللعب بحاجة للاعب في قدرات صالح جمعة، وكان اللاعب قد بدأ بالأمس في تنفيذ برنامج تأهيلي خاص في مران الأهلي، تمهيدًا لتجهيزه عقب الجلسة التي عقدها مع سيد عبدالحفيظ  للاتفاق معه على تفاصيل المرحلة المقبلة التي تحتاج إلى مجهود كبير منه لاستعادة لياقته الفنية والبدني.

مصطفى فتحى يبحث العودة إلى المباريات

فيما يسعى مصطفى فتحى لاعب الزمالك خلال المرحلة المقبلة التركيز فى التدريبات من أجل العودة على المشاركة فى المباريات بشكل أساسى وإقناع المدير الفنى للفريق الأبيض السويسرى كريستيان جروس بإمكانياته.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة