خالد صلاح

موقع بريطانى: النساء البريطانيات يقبلن على شراء الروبوت الجنسى "هنرى"

الجمعة، 07 ديسمبر 2018 09:00 ص
موقع بريطانى: النساء البريطانيات يقبلن على شراء الروبوت الجنسى "هنرى" هنرى
كتبت إسراء حسنى
إضافة تعليق

كشف تقرير حديث من موقع "مترو" البريطانى، عن أن هناك طلبا مرتفعا للغاية من النساء على الروبوت الجنسى الشهير "هنرى" فى بريطانيا، والذى يأتى على شكل رجل، وحسبما يدعى صانعوه، سيتم بدء مرحلة الإنتاج الكامل للروبوت خلال الأسابيع المقبلة، لتلبية الطلبات عليه من جانب النساء، وسيكون ذلك جنبا إلى جنب غيره من الروبوتات الجنسية الذكورية، والتى تحمل اسم مايكل، ميك ونيت.

هنرى
هنرى

 

وتأتى الروبوتات بشكل مشابه للرجال بدرجة كبيرة، كما أنها مزودة بطبقة من الجلد المصنوع من السيلكون وتطبيق يمكن من خلاله تخصيص مواصفات الروبوت، ويقول Matt McMullen من شركة Realbotix: "لقد تلقينا الكثير من الاستفسارات أكثر مما كنا نتوقع من النساء اللواتى لا يرغبن فى شريك جنسى فقط بل رفيق - أى شخص يتحدثن معه".

download

ووفقًا للشركة يمكن للربوت هنرى الاستماع للمحادثة والرد على المستخدم وتذكر كل شىء يقال له، حتى أنه يلقى النكات.

يذكر أن الشركة طرحت النسخة الأنثوية من هنرى للبيع فى وقت سابق من هذا العام، قائلة فى إعلان أن الجيل الأول من دمية ريالتى إكس مصممة لتكون رفيقة وحبيبة.


إضافة تعليق




التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

سمير

وأين المشاعر الانسانية

لا سقف للعلم والمخترعات . ولكن العلاقات البشرية الانسانية شكل تانى .

عدد الردود 0

بواسطة:

مروه

دمه تقيل

علي كدا الراجل البريطاني نكدي ودمه تقيل لا ياعم ماله المصري ما عسل وذي السكر اهو

عدد الردود 0

بواسطة:

حماده

الي تعليق 2 - الأستاذه / مروه

الأستاذه الفاضله / مروه أولا : تحياتي لحضرتك ثانيا : والله كلام حضرتك صحيح .. دم الرجل البريطاني كما يتضح في هذا الروبوت ( هنري ) ثقيل .. المصري دمّه خفيف وسكر .. صدقتي يا استاذه مروه - انشر يايوم السابع .. مع خالص تحياتي -

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة