خالد صلاح

مفاجأة.. الإسماعيلي يُخطط لإجبار حسني عبد ربه على الاعتزال

الجمعة، 07 ديسمبر 2018 05:30 ص
مفاجأة.. الإسماعيلي يُخطط لإجبار حسني عبد ربه على الاعتزال حسنى عبد ربه قيصر الاسماعيلى
كتبت لبنى عبد الله
إضافة تعليق

يدرس مجلس إدارة الاسماعيلى برئاسة المهندس إبراهيم عثمان عدم تجديد تعاقد حسنى عبد ربه قيصر الدراويش الذى ينتهى بنهاية الموسم الحالى فى محاولة لإجبار اللاعب على إعلان قرار الاعتزال ومغادرة النادى فى ظل الأزمة المشتعلة بين الطرفين بعدما أصدر القيصر بيانًا عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" ليبرئ نفسه من الاتهامات التى تطارده بالهروب من رحلة بوروندى الأمر الذى رفضه المجلس لاسيما أن حسنى عبد ربه لم يخطر الادارة قبل إصدار البيان .

ويستعد الإسماعيلى للسفر للمغرب صباح اليوم الجمعة تمهيدًا لملاقاة الرجاء المغربى المقرر لها الثلاثاء المقبل فى إياب دور الستة عشر للبطولة العربية علمًا بأن مباراة الذهاب انتهت بالتعادل السلبى على استاد الإسماعيلية.

وضرب الدراويش موعدًا لملاقاة القطن الكاميرونى لدور الـ32 لدورى الأبطال الأفريقى بعد تخطى عقبة بطل بوروندى بمجموع المباراتين 3/1 .

 


إضافة تعليق




التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

ابو نور

العقبة

حسنى عبد ربه اصبح عبئا على فريق الاسماعيلى ويعوق كثيرا من التطوير للفريق ويفرض نفسه على الفريق بالقوة وكفاية عليه كده اوى.

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد نجم الدين

القيصر حسني عبد ربه حر في إتخاذ القرار المناسب لة سواء باﻻستمرار او اﻻعتزال

حسنى عبد ربه من اخلص الناس للإسماعيلى وﻻبد من احترام رغباتة دون تدخل من احد مهما كان قرارة سواء ﻻعبا او مشرفا على فريق الكرة ووجودة مهم جداً وضرورى ليكون بالنادى

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد علي

حمام مضوي كان تقيييييل

هههههههه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة