خالد صلاح

مصدر: محمود وحيد فى الأهلى لمدة أربعة مواسم ونصف

الجمعة، 07 ديسمبر 2018 01:11 م
مصدر: محمود وحيد فى الأهلى لمدة أربعة مواسم ونصف محمود وحيد
كتبت لبنى عبد الله
إضافة تعليق

قال مصدر فى القلعة النادى الأهلى إن محمود وحيد ظهير أيسر فريق مصر المقاصة سيكون لاعباً فى الأهلى بدءاً من يناير المقبل ولمدة أربعة مواسم ونصف، حيث أنهى النادى الصفقة بعدما حصل مسئولو القلعة الحمراء على موافقة النادى الفيومى للاستغناء الموجه عن اللاعب للنادى الأهلى، كما أنهى مسئولو الأخير اتفاقهم مع اللاعب على جميع التفاصيل الخاصة بالصفقة.

وأوضح المصدر أن صفقة محمود وحيد شهدت فعلاً عدة عراقيل تمثلت فى الخلاف حول المبلغ الذى سيحصل عليه اللاعب من الأهلى، خاصة أن مسئولاً بارزاً فى القلعة الحمراء تحدث مع اللاعب بشكل سيئ خلال الحديث فى هذه النقطة تحديداً، قبل أن يتدخل أكثر من مسئول آخر فى الأهلى ويتحدثون مع اللاعب طوال ليلة أمس والساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة، لتنتهى الصفقة ويوافق اللاعب على التوقيع على عقود اللعب للأهلى.

وأشار المصدر إلى أن الأهلى سيُعلن الصفقة فى غضون ساعات قليلة، مؤكداً أن اللاعب تحدث معه أكثر من مسئول أهلاوى صباح اليوم لتنتهى الصفقة التى شغلت الجميع فى الشارع الأهلاوى طوال الساعات الماضية.

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة