خالد صلاح

فيس بوك تختبر ميزة جديدة للتسوق عبر الفيديو المباشر فى ماسنجر

الجمعة، 07 ديسمبر 2018 02:00 م
فيس بوك تختبر ميزة جديدة للتسوق عبر الفيديو المباشر فى ماسنجر ميزة فيس بوك الجديدة
كتب مؤنس حواس
إضافة تعليق

تختبر حاليا شركة فيس بوك ميزة جديدة تعرف بـ live video shopping، والتى تتيح للتجار التواصل مع المستخدمين عبر دردشة الفيديو المباشر، إذ يمكن للعملاء أخذ لقطة شاشة للمنتجات التى يرغبون فى شراءها، ثم يقومون باستخدام تطبيق ماسنجر، لإرسالها للبائع والذى يمكنه بعجد ذلك طلب الدفع من خلال تطبيق الدردشة.

Facebook-Shopping-e1544164087187

فيما تؤكد فيس بوك أن ميزة التسوق الجديدة قيد الاختبار حاليًا مع مجموعة محدودة من الصفحات فى تايلاند، وأضافت أنها سمعت ردود فعل من المستخدمين فى تايلاند بأن الميزة الجديدة، ساعدت البائعين على توضيح كيفية استخدام المنتجات أو ارتداؤها وتوفير فهم أكثر عنها.

كما يخطط فيس بوك لتجارب جديدة فى مجال التجارة مثل تأجير المنازل فى تبويب Marketplace فى تايلاند، حيث يقول "مايانك ياداف"، مدير منتجات فيس بوك لقطاع Marketplace: "تعد تايلاند واحدة من أكثر مجتمعات السوق نشاطًا"، ويتم الآن تشغيل اختبار التسوق المباشر، والذى يسمح للصفحات بتنبيه المعجبين بأنهم يتيحون خيار الفيديو المباشر مع العملاء، ويمكن للتجار إجراء الحجوزات وطلب الدفعات من خلال تطبيق ماسنجر بسهولة.

Facebook-Shopping-1

إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة