خالد صلاح

النار تواجه الثلج فى "تيزر" أخر مواسم game of thrones

الجمعة، 07 ديسمبر 2018 03:00 ص
النار تواجه الثلج فى "تيزر" أخر مواسم game of thrones game of thrones
كتب خالد إبراهيم
إضافة تعليق

فاجئت شبكة hbo عشاق مسلسل "game of thrones" بـ "تيزر" آخر مواسم المسلسل، وهو الموسم الثامن والذى من المقرر أن يعرض فى أبريل المقبل، وتحديدا يوم 14 .

ويظهر فى الاعلان المصغر الذى كشفت عنه شبكة hbo  عبر  "السوشيال ميديا" عن مواجهة النار للثلج، وهو ما يعطى مؤشرا عن المعركة المنتظرة بين white walkers وبين الاتحاد المرتقب بين جون سنو و دينيريس تايجارين وتنانينها وسيرسى، ومن المقرر أن يكون عدد حلقات المسلسل 6 حلقات فقط.

وتتوقع شبكة قنوات HBO التليفزيونية، أن تحصد ما يقارب الـ50 مليون مشترك إضافى فى الفترة المقبلة قبل طرح الموسم الثامن والأخير من مسلسل الدراما والخيال العلمي Game of thrones، لمقرر طرحه أوائل العام المقبل، بحسب دراسة أجرتها مؤخرًا.

Game of thrones بدأ عرضه عام 2011، ويعد من أشهر مسلسلات الخيال العلمى الدرامية، وحقق المسلسل نجاحًا كبيرًا منذ بداية عرضه على شبكة "HBO" الأمريكية، كما ترشح وحصل على العديد من الجوائز، وهو يروى قصة ملحمية بين 7 ممالك تتصارع على العرش، وهو مقتبس عن السلسلة الروائية "أغنية الجليد والنار" للكاتب جورج أر أر مارتن، ويشارك فى بطولته عدد كبير من النجوم أبرزهم، إميليا كلارك، كيت هارينجتون، لينا هيدى، نيكولاج كوستير والدوا، بيتر دانكلينج، صوفى ترنر، مايسى ويليامز.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة