خالد صلاح

الإثنين.. "خطة البرلمان" تناقش إنجازات مصلحة الجمارك بالربع الأول من العام

الجمعة، 07 ديسمبر 2018 01:00 ص
الإثنين.. "خطة البرلمان" تناقش إنجازات مصلحة الجمارك بالربع الأول من العام لجنه الخطة و الموازنة
كتب عبد اللطيف صبح
إضافة تعليق

تعقد اللجنة الفرعية المشكلة من لجنة الخطة والموازنة بمجلس النواب لمتابعة توصيات اللجنة عن الموازنة العامة للدولة للعام المالى 2018-2019، اجتماعا الأحد المقبل، لمتابعة تنفيذ توصيات اللجنة التي وردت بتقريرها عن الموازنة العامة للدولة للعام المالى 2018-2019 فيما يخص موازنة وزارة التعليم العالى والبحث العلمى، ومتابعة تنفيذ توصيات اللجنة التى وردت بتقريرها عن الموازنة العامة للدولة للعام المالى 2018-2019 فيما يخص موازنة وزارة الصحة والسكان.

وتعقد اللجنة الفرعية المشكلة لمتابعة المشاكل التى تواجه الجهات الإيرادية بالدولة، اجتماعا يوم الإثنين لمناقشة الإنجازات التى قامت بها مصلحة الجمارك المصرية (خلال الربع الثانى من العام المالى 2018-2019) وكذلك حصيلة الإيرادات المتوقعة عن ذات الفترة ولعرض بيان بالسلع الأساسية وغير الأساسية المطبق عليها قرار الدكتور وزير المالية بشأن الدولار الجمركى.

كما تناقش اللجنة نفسها الإنجازات التى قامت بها مصلحة الضرائب العقارية وحصيلة الإيرادات المتوقعة (خلال الربع الثانى من العام المالى 2018-2019) ولعرض ما تم إنجازه من خطة تطوير المصلحة حتى الآن.

وتعقد اللجنة الفرعية المشكلة لمناقشة استراتيجية مصر 2030 وموازنة البرامج والأداء، اجتماعا يوم الثلاثاء لمناقشة الخطة الاستثمارية والمشروعات التي لم يتم الانتهاء منها خلال العام المالى 2018-2019، ومتابعة منظومة موازنة البرامج والأداء للعام المالى 2018-2019 ولمتابعة برنامج عمل الحكومة.

 

 
 
 

 

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة