خالد صلاح

الآن يمكنك إرسال وعرض صور متحركة عبر تطبيق Messenger Lite

الجمعة، 07 ديسمبر 2018 08:00 ص
الآن يمكنك إرسال وعرض صور متحركة عبر تطبيق Messenger Lite ماسنجر
كتبت إسراء حسنى
إضافة تعليق

حصلت نسخة Messenger Lite من "فيس بوك" على بعض الميزات الجديدة، واعتبارًا من اليوم، سيتمكن مستخدمو التطبيق من عرض صور GIF المتحركة وإرسالها للآخرين، بالإضافة إلى تغيير طريقة ظهور المحادثات مع الأشخاص والمجموعات ومشاركة الملفات مع الآخرين.

وكان Messenger Lite قادرًا على استقبال ملفات GIF، ولكن لم يكن قادرًا على عرضها بشكلها الطبيعى داخل التطبيق، وكانت تظهر كصور عادية، ولكن الآن سيتغير الأمر، ويوصى فيس بوك باستخدام لوحة مفاتيح GIF تابعة لجهة خارجية مثل Gboard من Google للعثور على صور GIF وإرسالها، ومن المحتمل أن يؤدى ذلك إلى جعل تطبيقMessenger Lite نفسه أكثر تطورا.

ويمكن للمستخدمين أيضًا إرسال الملفات عبر النظام الأساسى من خلال الضغط على الرمز "+" وتحديد الملف وإرساله، وبالإضافة إلى نقل ملفات GIF، يدعم برنامج Messenger Lite الآن معظم ميزات التخصيص الموجودة فى تطبيق "ماسنجر".

يذكر أن تطبيق المراسلة ذو الحجم القليل المتاح فى أكثر من 100 بلد حصل على إمكانيات الدردشة المرئية فى وقت سابق من هذا العام.

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة