أكرم القصاص - علا الشافعي

وزير الشباب يشهد حفل انطلاق النسخة الخامسة لماراثون زايد الخيرى

الخميس، 06 ديسمبر 2018 03:00 م
وزير الشباب يشهد حفل انطلاق النسخة الخامسة لماراثون زايد الخيرى اشرف صبحى
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتفالا بمئوية الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، تستضيف مصرالنسخة الخامسة من ماراثون زايد الخيرى، والمقرر إقامته يوم  28 ديسمبر الجارى بالإسماعيلية، ويشهد الدكتور أشرف صبحى، وزير الشباب والرياضة، الأحد المقبل، حفل انطلاق النسخة الخامسة من مارثون زايد الخيرى، والمخصص دخله لصالح مستشفى شفاء الأورمان، ومستشفيات مصر الخير. يأتي هذا فى إطار الدور المجتمعى للرياضة وتحقيقها للتنمية المجتمعية المستدامة.

من جانبه أكد أشرف صبحى، وزير الشباب والرياضة، أن الوزارة ستقوم بالتعاون مع الجانب الإماراتي لتنظيم هذا الحدث الهام، والذي يقام للمرة الخامسة بمصر ويخصص دخله لصالح المرضى.

وأضاف صبحي أن هذه النسخة تأتي في إطار احتفالات دولة الإمارات الشقيقة، بمئوية الشيخ زايد آل نهيان، لافتا الى أن الشعب المصري يحتفل مع الشعب الاماراتي بهذه المناسبة الغالية على قلب كل مصري وعربي.

وفي نفس السياق، يوقع الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، وفضيلة الشيخ الدكتور علىجمعة  رئيس مجلس أمناء مؤسسة مصر الخير، و حسام القباني رئيس مجلس إدارة جمعية الاورمان، مذكرة تفاهم بين وزارة الشباب والرياضة ومؤسسة مصر الخير وجمعية الاورمان لتوزيع العائد المالي من ماراثون زايد الخيري، حيث ستقام مراسم التوقيع والاعلان الرسمي الأحد المقبل  بمركز التعليم المدني بالجزيرة  










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة