أكرم القصاص - علا الشافعي

محافظ القليوبية: إزالة 4833 حالة تعد على الأراضي الزراعية 497ألف متر مربع

الخميس، 06 ديسمبر 2018 02:50 م
محافظ القليوبية: إزالة 4833 حالة تعد على الأراضي الزراعية 497ألف متر مربع جانب من الحملة
القليوبية إبراهيم سالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تابع الدكتور علاء عبد الحليم مرزوق محافظ القليوبية تنفيذ حملة مكبرة لإزالة التعديات بمراكز المحافظة والتى استمرت على مدار اليومين الماضيين، مشيرا إلى أنه تمت إزالة 511 حالة تعدى على الأراضى الزراعية بمساحة  51142 متر مربع، بمدن وقرى المحافظة.

مؤكداً أن الحملة مستمرة بجميع مراكز وقرى المحافظة حتى إزالة التعديات على الأراضى الزراعية بالتنسيق والتعاون مع مديرية الأمن، ومديرية الزراعة، وحماية الأراضي وهندسة الكهرباء وشركة المياه والأجهزة الرقابية بجانب عدد من العاملين والفنيين بالأقسام المختلفة بالوحدات القروية والإدارة الزراعية مدعمين بالمعدات الثقيلة والأدوات المستخدمة فى الإزالة للحفاظ على الرقعة الزراعية.

وأوضح المحافظ، أنه بذلك يبلغ اجمالى ما تم ازالته على مدار الايام الماضية يبلغ 4833 حالة بمساحة 496938م2 بمدن وقرى المحافظة وكانت الازالات مكونة من ملاعب واسوار ومبانى خفيفة ومبانى الخرسانية وتشوينات مؤكداً أن الحملة مستمرة بجميع مراكز وقرى المحافظة حتى إزالة التعديات على ألأراضى الزراعية بالتنسيق والتعاون مع مديرية الأمن، ومديرية الزراعة، وحماية الأراضي وهندسة الكهرباء وشركة المياه والأجهزة الرقابية للحفاظ على الرقعة الزراعية.

ووجه المحافظ، بضرورة عدم تكرار هذه التعديات فى تلك المناطق، والوقوف بالمرصاد لكل من تسول له نفسه التعدى على الرقعة الزراعية، واتخاذ كافة الإجراءات ضد المخالفين والمعتدين على الرقعة الأرض الزراعية، التى هى حق الأجيال القادمة.

واشار المحافظ إلى أنه، كلف رؤساء المراكز  بإرسال تقارير يومية عن عدد الحالات التي تمت ازالتها ، والمعوقات التي قد تواجه التنفيذ  لسرعة تلافيها ، فضلا عن توجيهاته بمراجعة غرف العمليات الفرعية لضمان تواصلها بالغرفة المركزية بالمحافظة ، ورفع كل المستجدات والتي يتابعها بصفة شخصية لتحقيق أعلى المعدلات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة