كيف أنقذ رباعى الكاستيا سولارى مع ريال مدريد؟

الخميس، 06 ديسمبر 2018 11:07 ص
كيف أنقذ رباعى الكاستيا سولارى مع ريال مدريد؟ سولاري مدرب ريال مدريد
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بعد السقوط المُهين ضد إيبار بثلاثية نظيفة فى الدورى الإسبانى، استطاع سانتياجو سولارى مدرب ريال مدريد أن يعود بالفريق الملكى إلى سكة الانتصارات والعودة إلى حيث بدأ، بعدما حقق الفوز فى أول 4 مباريات وسجل لاعبوه 15 هدفاً، واهتزت شباكه مرتين فقط.

بعد الهزيمة ضد إيبار، نجح سانتياجو سولارى فى تحقيق فوزين معنويين ضد روما بهدفين نظيفين فى الجولة الخامسة لدور المجموعات بدورى الأبطال، وحسم بطاقة التأهل إلى دور الـ 16 من البطولة القارية، بالإضافة ثم الانتصار على فالنسيا بثنائية بالجولة الـ14 من الليجا.

ووفقاً لما نشرته صحيفة "أس" الإسبانية، فإن لاعبى الكاستيا لهم دور كبير فى إعادة سولارى إلى طريق الانتصارات بعد خسارة إيبار بالليجا وهم..

ريجليون
ريجليون

 

ريجليون
 

بعد إصابة البرازيلى مارسيلو، منح سولارى الفرصة إلى ريجليون الذى قدم أداءً قوياً وأبهر الجميع ضد فيكتوريا بلزن فى المباراة التى انتهت بفوز الملكى 5-0، بالرغم من معاناته من آلام شديدة فى المعدة ثم تعرض للإصابة ضد سيلتافيجو بالجولة الـ 12 ثم عاد بعد خسارة إيبار بثلاثية أمام فالنسيا ليواصل تألقه وكان من أفضل اللاعبين.

فاسكيز
فاسكيز

 

لوكاس فاسكيز
 

حصوله على المزيد من الدقائق بات أمراً ملحوظاً مع سولارى، وهو ما أدى إلى ظهوره بشكل قوى مع الفريق ضد روما وفالنسيا، حيث أحرز هدفين فى المباراتين وكان له تأثير هجومى إيجابى على مرمى المنافس، بالإضافة إلى مجهوده الدفاعى الذى يفتقده الويلزى جاريث بيل.

لورينتي فى أحد الكرات المشتركة مع لاعب روما
لورينتي فى أحد الكرات المشتركة مع لاعب روما

 

ماركوس لورينتى
 

بعد استبعاده ضد إيبار بثلاثية والاعتماد على سيبايوس، اعتمد سولارى على لورينتي ضد روما وفالنسيا ومنحه 180 كاملة ضد الفريقين، واستطاع أن يعكس وجهة نظر مدربه ويؤكد أحقيته فى اللعب بمركز خط الوسط كبديل لسيبايوس.

كارفخال
كارفخال

 

دانى كارفخال
 

بعد مباراة أيبار، عندما دخل فى الدقيقة الـ54 بعد إصابة أودريوزولا خلال المباراة التى انتهت بخسارة مهينة للملكى بثلاثية، بدأ ضد روما وكان فى مستوى جيّد طوال 90 دقيقة، لكن ضد فالنسيا قَدّم أفضل مستوياته، صنع الهدفين ضد الخفافيش وساهم فى الهدفين.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة