أكرم القصاص - علا الشافعي

ريال مدريد فى مهمة سهلة ضد ميليا بكأس إسبانيا لاستعادة الثقة

الخميس، 06 ديسمبر 2018 08:00 ص
ريال مدريد فى مهمة سهلة ضد ميليا بكأس إسبانيا لاستعادة الثقة ريال مدريد
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستضيف فريق ريال مدريد فى الخامسة والربع مساء اليوم، ميليا فى اختبار سهل بإياب دور الـ32 لكأس ملك إسبانيا على ملعب سانتياجو برنابيو، متسلحا بالفوز ذهابا برباعية نظيفة. 

وعقب السقوط المُهين ضد إيبار بثلاثية نظيفة فى الدورى الأسبانى، استطاع سانتياجو سولارى مدرب ريال مدريد أن يعود بالملكى إلى سكة الانتصارات والعودة إلى حيث بدأ، بعد أن حقق الفوز فى أول 4 مباريات وعاد مجددا بعد صدمة إيبار، بتحقيق فوزين معنويين ضد روما بهدفين نظيفين فى الجولة الخامسة لدور المجموعات بدورى الأبطال وحسم بطاقة التأهل إلى دور الـ 16 من البطولة القارية بالإضافة ثم الانتصار على فالنسيا بثنائية بالجولة الـ 14 من الليجا.

 

سولاري مدرب ريال مدريد

 

سولاري مدرب ريال مدريد

وفي باقي مباريات اليوم يلتقى ليفانتي مع لوجو، وإسبار مع سبورتنج خيخون، وهويسكا مع أتلتيك بيلباو، وريال بيتيس مع راسينج سانتاندير.

سولارى يحذر لاعبى ريال مدريد من التراجع ضد ميليا

من جانبه، كشف الأرجنتينى سانتياجو سولارى المدير الفنى للريال فى مؤتمر صحفى أمس، أن فريقه قدم مستوى طيب فى لقاء الذهاب ضد ميليا بدور الـ32 لكأس إسبانيا، ولعب مباراة رائعة، مع نتيجة كبيرة وأداء مميز، متمنيا أن يكون هناك عرض رائع فى لقاء العودة مع تواجد الجماهير، وحذر لاعبيه من الاستهانة بالخصم أو التراجع أمام المنافس المغمور".

وعن وضع ايسكو؟ قال مدرب الريال: "هناك 24 لاعباً فى الفريق وأراهم يعملون بكثافة وحماس، أنا لا أؤمن بوجود لاعب لا يمس، لم أصدق ذلك عندما كنت لاعباً، كل لاعب قابل للمس والنقاش حوله، ما يتعين على اللاعبين فعله هو تقديم الأفضل لأنفسهم قبل ناديهم، إذا وضعت تركيزى على لاعب واحد لا يلعب بالتشكيلة، فسوف احصل دائمًا على شخص يسألنى عنه".

وأضاف قائلا: "لن يلعب بتشكيلتى أى لاعب فقط لأجل اسمه، العمل هو فقط ما احكم من خلاله"، مضيفا، "أشعر أننى اسبانى بنفس القدر الذى أشعر به أننى أرجنتينى، هناك إصابات، هناك أوقات سيئة، مهمة المدرب هى التمييز ومحاولة عدم التصرف بشكل خاطئ."

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة