أخبار ليفربول اليوم عن تصريحات كلوب بعد الفوز على بيرنلى

الخميس، 06 ديسمبر 2018 10:20 ص
أخبار ليفربول اليوم عن تصريحات كلوب بعد الفوز على بيرنلى كلوب مدرب ليفربول
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث يورجن كلوب، المدير الفنى لنادى ليفربول الإنجليزى المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى محمد صلاح، عن الفوز الثمين الذى تحقق على بيرنلى بنتيجة 3 – 1 فى المباراة التي جمعتهما مساء أمس على ملعب "تيرف مور"، ضمن منافسات الجولة الـ15 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، ليرفع ليفربول رصيده من النقاط إلى 39 نقطة فى المركز الثانى بجدول ترتيب المسابقة خلف مانشستر سيتى صاحب الصدارة بفارق نقطتين.

 

كلوب يتحدث عن فوز ليفربول ضد بيرنلى
 

وقال يورجن كلوب، فى تصريحات للموقع الرسمى لنادى ليفربول، "الشوط الأول كان مجرد البداية، جعلنا الأمور أكثر صعوبة على أنفسنا لقد شاهدت ذلك، ماتيب لاعب رائع لكنه لم يشارك منذ فترة فى المباريات، ثم قام ببعض التمريرات المروعة حقًا، وهذا شيء لا يساعد الفريق. كان الوضع مشابهاً، بعض الشيء، لكن ألبيرتو مورينو احتاج إلى بعض الوقت، كذلك ديفوك أوريجى ودانييل ستوريدج، شاكيرى لم يكن فى مستواه فى البداية ثم اضطررنا إلى التغيير مبكرًا، وكلها أمور لم تكن في صالحنا".

ليفربول
ليفربول

وأضاف مدرب ليفربول "كان لدى بيرنلي خطة محددة، اللعب بعدوانية وقوة، لذا فازو بأغلب الكرات ضدنا، حتى لو كانت رمية تماس لنا، الأمور كانت فى صالحهم وليس فى صالحنا، لذلك كنت سعيدًا للغاية قمت بتعديل بعض الأشياء التكتيكية في الشوط الأول، لكنني أخبرت اللاعبين أنني صرخت كثيرًا فى الشوط الأول، لكننى لم أكن غاضبًا، كنت أعلم أنه يمكن أن يكونوا بعيدين عن لياقة المباريات وأجوائها بعض الشيء، هكذا يكون الوضع عندما تجري الكثير من التغييرات، ولكن عدلنا الوضع قليلا، عدلنا مركز ستوريدج وقدمنا مركز ديفوك ليكون مهاجمى مركزى وخلقنا مساحات أكبر لشاكيرى، إذا نفذنا ذلك بوضوح، سيكون لدينا خيارات أفضل لتحقيق الفوز".

كلوب مدرب ليفربول
كلوب مدرب ليفربول

وأضاف المدير الفنى لنادى ليفربول، "لقد استقبلنا هدفا أولًا، لم أشاهده مرة أخرى ولكن الجميع سألنى إذا كان الهدف من تسلل، لذلك لا أعرف ما إذا كان تسللا أم لا، بعد ذلك قدمنا ردة فعل رائعة فى ملعب صعب أمام خصم قوى، وهذا أمر رائع، إنه حقا جيد، ميلنر قدم أداءً جيداً حقاً، ولا سيما جسديًا، وسجل هدفًا رائعًا. وبعد توقف لكراتنا الثابتة، عاد بوبى للتسجيل مرة أخرى مع أول لمسة بعد دخوله للملعب، عدنا فى النتيجة بعد تأخرنا وعقب التعادل، لأننا نريد الفوز في المباراة. هذا ما فعلناه. لقد تمكنا من التحكم في المباراة في لحظات كثيرة، في بعض اللحظات، كدنا أن نمنح بيرنلي فرصة تحقيق التعادل، ولكن قدمنا شوطًا ثانيًا رائعًا، وأنا سعيد بالنقاط الثلاث".

 

كلوب يتحدث عن أداء نابى كيتا فى مباراة ليفربول وبيرنلى
 

وعن أداء نابى كيتا فى مباراة ليفربول وبيرنلي قال كلوب، "عندما يمتلك نابى الكرة تتغير الأمور داخل الملعب بشكل كبير، لأكون صريحًا، لا ألوم أحدًا أو أنتقد ولو كان هناك شىء ما كنت انتقدت الأمر، لكننا نعلم جميعا أن شاكيرى كان يمكن أن يلعب بشكل أفضل، فى بعض الحالات، وأن يكون حاسمًا بعض الشيء فى استعادة الكرة، ميلنر ونابي فعلا الكثير، هندرسون لم يكن ينبغي عليه أن يقدم نفس الأمر كان عليه حماية جميع زملائه عندما يتقدمون، لقد صنع نابي الفارق في الكثير من اللحظات في اللقاء، أعتقد أن تسديدته كانت أهم فرصة حصلنا عليها في الشوط الأول، وأنا لست متأكدًا بنسبة 100٪ ولكن على الأقل بدت وكأنها فرصة مناسبة.. في الشوط الثاني، لم نستغل نابي جيدًا كنت أصرخ: (علينا أن نستخدم نابي!)، لأنه لم يكن مشاركًا في صناعة اللعب بشكل كبير، ولعبنا كرات طويلة عبر الملعب، كان نابي مؤثرًا عندما كان مشاركة في صناعة الفرص للفريق، كان جيدًا حقًا".









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة