خالد صلاح

نائب بنى سويف ينتقد إدراج عدد من القرى بمشروعات الصرف وامتناع هيئة المجتمعات عن التنفيذ

الخميس، 06 ديسمبر 2018 01:35 م
نائب بنى سويف ينتقد إدراج عدد من القرى بمشروعات الصرف وامتناع هيئة المجتمعات عن التنفيذ النائب عاطف عبد الجواد
كتب ـ هشام عبد الجليل
إضافة تعليق

قال النائب عاطف عبد الجواد، إن محافظة بنى سويف تعانى من عدم الانتهاء من مشروعات مياه الشرب والصرف الصحى بعدد من القرى منذ أكثر من 10 سنوات، مطالبا الحكومة بخطة بجدول زمنى للتنفيذ.

وأشار عبد الجواد فى بيان له اليوم، أنه حصل على موافقة بإدراج قرى بنى سليمان وسنور بمركز بنى سويف بالموازنة العامة للدولة واعتماد المخصصات المالية لهذه القرى وتم طرح مناقصة وترسية ولكن لم يتم تسليم المواقع للشركات المتعاقدة حتى الآن وذلك لرفض هيئة المجتمعات العمرانية صرف القريتين عليها، وذلك على الرغم أن أرض مدينة بنى سويف الجديدة تم تخصيصها من أراضى هذه القرى ورغم أن شبكات الكهرباء مرتبطة مع هذه القرى ورغم أن هناك توسعة جارى العمل بها بمحطة تنقية.

وطالب عضو مجلس النواب بمحافظة بنى سويف، الوزارة بسرعة تسليم المواقع للشركات لبدء العمل فورا حتى لا تكون هناك حاجة لتكلفة إضافية قد تشكل عائقا فى إنجاز المهام المتفق عليها وبالتالى ينعكس هذا الأمر على سير العمل فى القرى المذكورة.

 

 

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة