خالد صلاح

مفاجأة.. قطر تطالب إسرائيل بـ"دعم علنى" والترويج لدورها فى قطاع غزة

الخميس، 06 ديسمبر 2018 10:51 ص
مفاجأة.. قطر تطالب إسرائيل بـ"دعم علنى" والترويج لدورها فى قطاع غزة نتنياهو وتميم
كتب : أحمد جمعة
إضافة تعليق

قال موقع واللا الإخبارى الإسرائيلى، اليوم الخميس، إن قطر طلبت من إسرائيل مؤخرا أن تعلن بشكل علنى دعمها للجهود التى تبذلها لتحسين الوضع فى قطاع غزة، كشرط لتحويل الدفعة الثانية من الأموال إلى غزة.

وأوضح الموقع، أن التغريدة التى أدلى بها السفير الإسرائيلى فى الولايات المتحدة رون ديرمر والتى وصفت بـ "المفاجئة"، كانت نتيجة للطلب القطرى، مشيرا إلى أن سفارة قطر فى بلجيكا وأمريكا أعادت نشر تلك التغريدة التى شكر فيها ديرمر قطر على جهودها فى غزة وأنه يأمل فى التوصل لاتفاق طويل الأمد.

ووفقا لموقع واللا – كما نقل عن مصادر إسرائيلية- فإن الدوحة تريد دعما علنيا من إسرائيل لخطواتها فى غزة.

وأشار الموقع، إلى سفارات قطر حين أعادت نشر التغريدة للسفير الإسرائيلى فى واشنطن، كتبت "قطر ملتزمة بإيجاد حل لغزة وتعمل يدا بيد مع إسرائيل والأمم المتحدة من أجل حماية حقوق الإنسان والكرامة للفلسطينيين".


إضافة تعليق




التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري وطني .ضد خنازير الكيان الصهيوني و كلابهم اعداء البشرية و السلام العالمي

ده علي اساس ان اسيادكم الشعب العربي مش فاهم ان انتم من تقولون لقطرائيل تقول ايه و متقولش ايه ؟

الي كل عربي وطني حر يجب ان لا تصدق في الاعيب الكيان الصهيوني لتحسين صورة العائلة القذرة النجسة ال حمد و ابن جاسم المرتزقة و ان تعلم ان دويلة الخزي و العار القطرائيلية هي مستعمرة للكيان الصهيوني المحتل لفلسطين وسط دول الخليج و بتدار من خلال الشيطان المرتزقة للكيان الصهيوني عزمي بشارة لان العائلة القذرة النجسة ال حمد و ابن جاسم باعو دويلة قطر الي الكيان الصهيوني لعدم فضح واساختهم الشاذة في انجلترا و تكون قطرائيل هي مركز للكيان الصهيوني و ادارة الارهاب و المؤامرات القذرة علي العالم و الدليل اطراف محور الشر العالمي لهم قواعد فيها 1-العصابة الصهيوامريكية 2-قواعد الخنزير التركي القردخان 3-كلاب الشيطان الخميني 4-خنازير الكيان الصهيوني مدريين دويلة الخزي و العار القطرائيلية الان ... هؤلاء الملاعين معتقدين ان اسيادهم من العالم الحر مش فاهم مخططاتهم الشيطانية ضد الانسانية و السلام العالمي ... اللهم اني بلغت اللهم فاشهد

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة