خالد صلاح

محافظ الغربية: نسيطر على الحركة المرورية رغم سوء الأحوال الجوية

الخميس، 06 ديسمبر 2018 08:47 م
محافظ الغربية: نسيطر  على الحركة المرورية رغم سوء الأحوال الجوية اللواء هشام السعيد محافظ الغربية
الغربية - مصطفى عادل
إضافة تعليق

كلف اللواء هشام السعيد محافظ الغربية السكرتير العام للمحافظة بالمرور على جميع الأنفاق والتأكد من صلاحيتها مع رفع درجة الإستعداد لجميع الوحدات المحلية والمعدات الهندسية للشفط والكسح للتعامل مع المطر أولاً بأول وحتى الآن لا توجد أي عوائق في حركة المرور، والسيارات والمارة بالشوارع وبجميع أنفاق المحافظة بالكامل مع إنتظام الحركة على الطريق السريع وخاصة أنفاق " العجيزي – الخادم – القرشي – ميت حبيش – كوبري الميتين .. بحي أول وثان طنطا - نفق الدلجمون والجزيرة بكفر الزيات".

كذلك تم التنسيق مع شركة الكهرباء بتجهيز أطقم الطوارئ والتعامل مع أي تأثر للوصلات الكهربائية في حينه حيث تم إعادة الكهرباء لقرية خرسيت بمركز ومدينة طنطا خلال دقائق من إنقطاع التيار الكهربائي.

كما أصدر محافظ الغربية تعليمات مشددة لغرف العمليات على مستوى المحافظة بالكامل بالمتابعة على مدار 24 ساعة لحالة الأمطار والدفع الفوري بعربات الكسح لأي أماكن تجمعات طبقاً للخطط التي تم وضعها لمواجهة الأمطار مسبقاً قبل موسم المطر.

 

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة