خالد صلاح

محافظ البحر الأحمر يشهد احتفالية اليوم العالمى لذوى القدرات الخاصة بالغردقة

الخميس، 06 ديسمبر 2018 10:51 م
محافظ البحر الأحمر يشهد احتفالية اليوم العالمى لذوى القدرات الخاصة بالغردقة جانب من حضور المحافظ الاحتفالية
البحر الأحمر - عماد عرفة
إضافة تعليق

شهد اللواء احمد عبدالله محافظ البحر الأحمر مساء اليوم الخميس الحفل المقام على هامش فاعليات الاحتفال باليوم العالمى لذوى القدرات الخاصة بمتحف الرمال بمدينة الغردقة وسط مناخ ملئ بالحب والمودة والفرحة .

وأكد المحافظ على أهمية مشاركة  أبناءنا ذوى القدرات الخاصة احتفالاتهم والتى تساعدهم على الاندماج الفعلى و المساهمة فى أساليب تطويرهم و جعلهم قادرين على الاعتماد على أنفسهم ، معربا عن سعادته البالغة بتواجده بينهم لما يحمله ذوى القدرات من نقاء وبراءه تجعل الحياة أكثر طمأنينة و أمل ، مشيدا بدور المعلمين المتخصصين فى هذا المجال لدورهم الراقى فى النهوض بالمستوى العلمى لهم ، و ايضا جهد ذويهم فى المثابرة والدعم ليحصلوا على حقهم فى الحياه .
 
وتضمن الاحتفال تقديم العديد من المعزوفات الموسيقية الرائعة و التى قدمتها فرقة أوركسترا جمعية النور والامل و التى أدخلت البهجة والسرور على كافة الحضور .
 
وقدم المحافظ الشكر لكافة القائمين على هذا العمل الرائع ، كما قدم الشكر لفرقة أوركسترا النور والامل على المعزوفات الرائعة التى قاموا بتقديمها مشيرا إلى إعجابه الشديد بتلك المعزوفات .
 

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة