خالد صلاح

لجنة القيد بالبورصة تصدر 7 قرارات لتغريم شركات 100 ألف جنيه

الخميس، 06 ديسمبر 2018 07:44 م
لجنة القيد بالبورصة تصدر 7 قرارات لتغريم شركات 100 ألف جنيه البورصة المصرية
كتب هانى الحوتى
إضافة تعليق
أصدرت لجنة القيد بالبورصة المصرية، بجلستها المنعقدة اليوم الخميس، عدد من القرارات الحازمة ضد مخالفات الشركات المقيدة لقواعد قيد وشطب الأوراق المالية بالبورصة المصرية، منها تغريم 5 شركات إجمالى 100 ألف جنيه.
 
قررت اللجنة، فرض التزام مالى على شركة أسمنت بورتلاند طرة المصرية، وقدره 50 ألف جنيه لمخالفة الشركة أحكام المادة 28 و34 من قواعد قيد وشطب الأوراق المالية، كما قررت شركة مصر لإنتاج الأسمدة-موبكو، تغريم الشركة 10 آلاف جنيه لمخالفة أحكام المادة 38 من قواعد القيد والمادة 66 من الإجراءات التنفيذية لها، وتغريمها 10 آلاف جنيه آخرين لمخالفتها أحكام المادة 32 و46 من قواعد القيد والمادة 44 و64 من الإجراءات التنفيذية.
 
ولنفس السبب السابق، غرمت اللجنة شركة الاستثمار العقارى العربى – اليكو، كما غرمت بنك فيصل الإسلامى 10 آلاف جنيه لمخالفة الشركة أحكام المادة 28 من قواعد قيد وشطب الأوراق المالية، وفرض 20 آلاف جنيه لأحكام المادة 38 من قواعد قيد وشطب الأوراق المالية والمادة 66 من الإجراءات التنفيذية لها.
 

إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة