خالد صلاح

س و ج .. ما هو مصير ساليف كوليبالى فى الأهلى ؟

الخميس، 06 ديسمبر 2018 03:00 م
س و ج .. ما هو مصير ساليف كوليبالى فى الأهلى ؟ ساليف كوليبالى
محمد عراقى
إضافة تعليق
اليوم السابع بلس
 

أصبح مصير المالى ساليف كوليبالى، مدافع الأهلى، غامضاً بعد رحيل الفرنسى باتريس كارتيرون، المدير الفنى السابق للفريق، والذى كان وراء التعاقد مع اللاعب، لذا نستعرض فى التقرير التالى مصير اللاعب المالى حول البقاء أو الرحيل عن القلعة الحمراء.. 

ما حقيقة تمديد الأهلى لعقد ساليف كوليبالى؟
 

تراجع مسئولو الأهلى عن تجديد عقد ساليف كوليبالى، بعد اتخاذ قرار سابق بمد تعاقده لمدة موسم إضافى، فى ظل انتهاء تعاقده مع الفريق الأحمر بنهاية الموسم الجارى، بعد انتقاله للفريق الأحمر لمدة موسمين فى صفقة انتقال حر.

لماذا تراجع الأهلى عن تجديد عقد ساليف كوليبالى؟
 

صرف مسئولو الأهلى النظر عن تمديد عقد ساليف كوليبالى بعد ظهوره بمستوى متواضع مؤخراً، وظهر ضعفه فى العديد من الجوانب البدنية والفنية، وظهر ذلك جليا فى مواجهة الترجى التونسى بنهائى بطولة دورى أبطال أفريقيا، والذى خسره الفريق الأحمر أمام بطل تونس 3 / 0.

هل يفكر الأهلى فى الاستغناء عن كوليبالى؟
 

هناك تفكير كبير فى الاستغناء عنه من أجل التعاقد مع دفندر أجنبى لتدعيم خط الوسط الأحمر خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، فى ظل وجود 3 أجانب آخرين بقائمة الفريق، هم المغربى وليد أزارو والتونسى على معلول والنيجيرى أجاى، والذى سيكون من الصعب الاستغناء عن خدمات أى منهم.

هل يرحل كوليبالى عن الأهلى؟

بنسبة كبيرة سيتم فسخ التعاقد مع كوليبالى، ويأتى قرار مسئولى الأهلى بالاستغناء عن كوليبالى مُتزامنًا مع رغبة المدافع المالى فى الرحيل هو الآخر، على خلفية الهجوم الذى تعرض له مؤخرًا من قبل الجماهير والخبراء وجماهير السوشيال ميديا، فضلاً عن رحيل الفرنسى باتريس كارتيرون، المدير الفنى السابق للفريق، والذى كان مُساندًا له ووراء التعاقد معه مطلع الموسم الجارى.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة