خالد صلاح

دكتور شريف باشا يطلق مبادرة لإجراء عملية حقن مجهرى مجانية شهريا للأسر الفقيرة

الخميس، 06 ديسمبر 2018 06:55 م
دكتور شريف باشا يطلق مبادرة لإجراء عملية حقن مجهرى مجانية شهريا للأسر الفقيرة الدكتور شريف باشا استشارى أمراض النساء والتوليد وأطفال الأنابيب
إضافة تعليق

يطلق الدكتور شريف باشا استشارى أمراض النساء والتوليد وأطفال الأنابيب والحقن المجهرى، زميل الكلية الملكية لأمراض النساء والتوليد بإنجلترا، رئيس مجلس إدارة مراكز صن رايز للخصوبة وأطفال الأنابيب، عضو الجمعية الأوروبية للتناسل وعلم الأجنة، عضو الجمعية البريطانية للخصوبة، يطلق مبادرة خيرية بالتعاون مع مشروع "دكتور اليوم السابع"، لمساعدة الفقراء ممن يعانون من مشكلات كبيرة فى الإنجاب لإجراء عملية حقن مجهرى مجانًا شهريًا.

الهدف من مبادرة الدكتور شريف باشا

وقال الدكتور شريف باشا فى تصريح خاص لـ "اليوم السابع"، إن المبادرة الهدف الأساسى منها هو إعطاء فرصة وأمل لإنجاب طفل واحد للأسر البسيطة التى تواجه مشكلات ولا يمكنها تحمل تكلفة عمليات الحقن المجهرى.

وأشار شريف باشا إلى أنه فى إطار الدعوات المستمرة لتنظيم الإنجاب فى مصر فإن تنظيم الإنجاب يستدعى مساعدة كل زوج وزوجة لم يتمكنا بسبب مشكلات صحية من إنجاب أطفال، ولا يمكنهما تحمل تكلفة الحقن المجهرى وأطفال الأنابيب.

الحقن المجهرى إنفوجراف يوضح الهدف من مبادرة دكتور شريف باشا
الحقن المجهرى إنفوجراف يوضح الهدف من مبادرة دكتور شريف باشا

 

مبادرة الدكتور شريف باشا تهدف للمساعدة فى الإنجاب

وتابع الدكتور شريف باشا، إن "مفهوم تنظيم الإنجاب بالنسبة لى، يتمثل فى أن نساعد اللى معندوش يبقى عنده واللى عنده مايجبش تانى"، مما يعنى إعطاء فرصة المحرومين من الأطفال تمامًا على إنجاب طفل واحد، ومطالبة من أنجب أكثر من طفل بالاكتفاء والتنظيم.

شروط مبادرة مساعدة الإنجاب من الدكتور شريف باشا

وحدد الدكتور شريف باشا استشارى أمراض النساء والتوليد وأطفال الأنانيب والحقن المجهرى، مجموعة من الشروط لمبادرة إجراء عملية حقن مجهرى مجانا شهريا للأسرة الفقيرة، حيث يجب أن تنطبق على كل من يرغب فى المشاركة فيها والتى تتمثل فى:

1- أن يكون عمر الزوجة أقل من 35 سنة.

2- لم يسبق لها الإنجاب من الزواج الحالى أو سابق.

3- أن يكون مر على الزواج أكثر من 3 سنوات.

ويؤكد الدكتور شريف باشا، أن عمليات الحقن المجهرى من أكثر التطورات العلمية التى أحدثت فارقًا فى حياة العديد من الأزواج ممن كادوا يفقدون الأمل فى الإنجاب، لذلك فهى من أكثر العمليات التى تحتاج لدقة شديدة فى كل خطوة من خطواتها لنجاحها.

الحقن المجهرى إنفوجراف يوضح شروط العملية المجانية من دكتور شريف باشا
الحقن المجهرى إنفوجراف يوضح شروط العملية المجانية من دكتور شريف باشا

 

ولمزيد من المعلومات والنصائح الطبية فى مجال الحقن المجهرى وطب النساء والتوليد يمكنك الإطلاع على صفحة مركز صن رايز عبر "فيس بوك"

https://www.facebook.com/Sunriseivfeg/?rc=p

 

للتواصل مع الفريق الصحفى المسئول عن إعداد المحتوى الطبى بخدمة دكتور اليوم السابع يرجى التواصل من خلال:

الواتس آب على الهاتف رقم: 01288830677

البريد الإلكترونى : doctor@youm7.com

 

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة