خالد صلاح

الكشف على 402 حالات فى قوافل وزارة الداخلية بالمحافظات

الخميس، 06 ديسمبر 2018 04:01 م
الكشف على 402 حالات فى قوافل وزارة الداخلية بالمحافظات علاج المرضى
كتب محمود عبد الراضي
إضافة تعليق

وجه قطاع الخدمات الطبية بوزارة الداخلية العديد من القوافل الطبية، ضمت أطباء من مختلف التخصصات الطبية ، وصيدلية لصرف الأدوية اللازمة بالمجان.

 

أسفــرت جهودهـا بالتنسيق مع مختلف الجهات المعنية عـن توقيع الكشف الطبى على (402) حالات ، وصرف الأدوية اللازمة لهم وبمنطقة غرب المدينة التابعة لقسم شرطة أول أسيوط ، وتوقيع الكشف الطبى على (705) حالة من أهالى القرية وصرف الأدوية اللازمة لهم.

ووقعت مديرية أمن المنيا الكشف الطبى على (725) حالة ، ، فيما أجرت مديرية أمن الكشف الطبى على (253) حالة، وبقرية دميرة بدائرة مركز شرطة طلخا تم توقيع الكشف الطبى على (870) حالة من أهالى القرية وصرف الأدوية اللازمة لهم.

   

وأجرت مديرية أمن الشرقية الكشف الطبى على (403) حالة، وصرف الأدوية اللازمة لهم، وبقرية بحر البقر بدائرة مركز شرطة الحسينية تم توقيع الكشف الطبى على (1880) حالة من أهالى القرية وصرف الأدوية اللازمة لهم.

    

ونجحت مستشفيات الشرطة بـ"مدينة نصر ، العجوزة ، الإسكندرية": بالتنسيق مع بعض الجمعيات الأهلية فى توقيع الكشف الطبى على (723) حالة متنوعة، وصرف الأدوية اللازمة لهم من خلال إستقبالهم بالعيادات الخارجية بالمستشفيات.

 

وفى حملة الــ 16 يوم لمناهضة العنف ضد المرأة تم توقيع الكشف الطبى على (2637) سيدة، وصرف الأدوية اللازمة لهم بالمجان ، وذلك بمستشفيات الشرطة .

 وتوالى وزارة الداخلية جهودها فى إستمرار توجيه تلك القوافل الطبية للمساهمة فى تقديم الرعاية الطبية للمواطنين ، وتوفير الرعاية الصحية للمحتجزين بأقسام ومراكز الشرطة والسجون.

 

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة