خالد صلاح

الشباب السعودي ينفي رسميًا مفاوضات تريزيجيه

الخميس، 06 ديسمبر 2018 10:12 م
الشباب السعودي ينفي رسميًا مفاوضات تريزيجيه تريزيجيه نجم قاسم باشا
كتب – مروان عصام
إضافة تعليق

نفى نادى الشباب السعودي، رسميًا ما تردد عن نية النادى فى التعاقد مع النجم المصري محمود تريزيجيه المحترف في نادي قاسم باشا التركي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وكتب أحمد المسعود مدير المركز الإعلامي لنادي الشباب عبر صفحته الرسمية بموقع "تويتر": "لا صحة لما راج في الصحافة التركية وتم تداوله في مواقع التواصل الاجتماعي عن نية الشباب التعاقد مع اللاعب المصري تريزيجيه".

 

وكانت تقارير صحفية تركية ذكرت، فى وقت سابق، أن نادى الشباب السعودى قدم عرضًا مغريًا لنظيره قاسم باشا التركى من أجل الحصول على خدمات محمود تريزيجيه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وقالت صحيفة "فوتبول أرينا"، إن إدارة نادى الشباب السعودى رصدت 7 ملايين يورو، ما يوازى 142 مليون جنيه، لضم محمود تريزيجيه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، بعدما حظى النجم المصرى بإعجاب ماريوس سوموديكا مدرب الشباب الحالى وقيصرى سبور التركى السابق.

وأضافت الصحيفة أن إدارة الشباب السعودى رصدت راتباً سنوياً يصل لـ4 ملايين يورو، ما يوازى 81 مليون جنيه مصرى، لإقناع محمود تريزيجيه بارتداء قميص الفريق.

وتحدثت الصحيفة أن إدارة قاسم باشا لم تعلن عن موقفها تجاه العرض، مشيرة إلى أن رغبة محمود تريزيجيه ستلعب دوراً حاسماً فى إتمام الصفقة من عدمه.

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة