خالد صلاح

الأحد.. وزير الرياضة يشهد حفل إنطلاق النسخة الخامسة لمارثون زايد الخيرى بالأقصر

الخميس، 06 ديسمبر 2018 06:16 م
الأحد.. وزير الرياضة يشهد حفل إنطلاق النسخة الخامسة لمارثون زايد الخيرى بالأقصر الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة
الأقصر – أحمد مرعى
إضافة تعليق

يشهد الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، يوم الأحد المقبل، حفل إنطلاق النسخة الخامسة من مارثون زايد الخيري، والمخصص دخله لصالح مستشفى شفاء الاورمان، ومستشفيات مصر الخير، وذلك إحتفالاً بمئوية الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، حيث تستضيف مصر النسخة الخامسة من مارثون زايد الخيري .

 يقام هذا المهرجان  للمرة الخامسة بمصر ويخصص دخله لصالح المرضى، وقال وزير الشباب والرياضة، أن هذه النسخة تأتى فى إطار إحتفالات دولة الامارات الشقيقة، بمئوية الشيخ زايد آل نهيان طيب الله ثراه، لافتا الى أن الشعب المصرى يحتفل مع الشعب الاماراتى بهذه المناسبة الغالية على قلب كل مصرى وعربي.

وفى نفس السياق، يوقع وزير الشباب والرياضة، وفضيلة الشيخ الدكتور على جمعة ، رئيس مجلس أمناء مؤسسة مصر الخير، والمهندس حسام القبانى رئيس مجلس إدارة جمعية الاورمان، مذكرة تفاهم بين وزارة الشباب والرياضة ومؤسسة مصر الخير وجمعية الاورمان لتوزيع العائد المالى من ماراثون زايد الخيري، حيث ستقام مراسم التوقيع والاعلان الرسمى يوم الاحد القادم بمركز التعليم المدنى بالجزيرة فى تمام الساعة الثانية عشر والنصف" ١٢.٣٠" ظهرا.

 

 

 

 

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة