خالد صلاح

إثارة الدورى الإنجليزى "عرض مستمر".. الهفوات القاتلة شعار قمة مانشستر يونايتد وأرسنال.. أولد ترافورد عقدة الجانرز.. ليفربول يحقق أفضل انطلاقة فى تاريخه.. وتشيلسى يتلقى الضربة الثانية قبل مواجهة مانشستر سيتى

الخميس، 06 ديسمبر 2018 11:16 ص
إثارة الدورى الإنجليزى "عرض مستمر".. الهفوات القاتلة شعار قمة مانشستر يونايتد وأرسنال.. أولد ترافورد عقدة الجانرز.. ليفربول يحقق أفضل انطلاقة فى تاريخه.. وتشيلسى يتلقى الضربة الثانية قبل مواجهة مانشستر سيتى مانشستر يونايتد وأرسنال
كتب - مروان عصام
إضافة تعليق
اليوم السابع بلس
 

الإثارة والمتعة كانتا شعار اليوم الثانى من منافسات الجولة الـ15 بمسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، وهى المنافسات التى لم تخل من المفاجآت.

مانشستر يونايتد يكتفى بالتعادل ضد أرسنال

البداية مع مباراة مانشستر يونايتد وأرسنال، التى أقيمت على ملعب "أولد ترافورد" وانتهت بالتعادل الإيجابى 2\2، وكنت الأخطاء القاتلة شعار المباراة، بعدما ارتكب دافيد دى خيا حارس مانشستر يونايتد خطأ فادحاً عندما فشل فى الإمساك برأسية شكودران موستافى، مدافع أرسنال، الضعيفة لتعبر الكرة خط المرمى معلنة عن هدف الفريق اللندنى الأول.

كما ارتكب ماركوس روخو، مدافع مانشستر يونايتد، هفوة قاتلة بعدما فقد الكرة فى الثلث الأخير من الملعب لترتد لهجمة منحت أرسنال فرصة تسجيل الهدف الثانى عن طريق ألكسندر لاكازيت.

وفشل أرسنال فى الحفاظ على تقدمه "مرتين" أمام مانشستر يونايتد، ليواصل الصيام عن تحقيق الفوز بملعب "أولد ترافورد" بمسابقة الدورى الإنجليزى منذ 17 سبتمبر عام 2006، عندما تغلب بنتيجة 1 – 0 عن طريق المهاجم التوجولى إيمانويل أديبايور.

ونجح جيسى لينجارد، لاعب مانشستر يونايتد، فى كسر صيامه التهديفى مع ناديه بمسابقة الدورى الإنجليزى، بعدما سجل هدف التعادل الثانى أمام أرسنال ليحرز أول أهدافه فى البطولة منذ فبراير الماضى.

ولم ينجح أرسنال فى الحفاظ على تواجده بالمربع الذهبى ليهبط للمركز الخامس برصيد 31 نقطة، بينما واصل مانشستر يونايتد تواجده بالمركز السابع برصيد 23 نقطة.

ليفربول ينجو من كمين بيرنلى

على صعيد متصل، حقق ليفربول أفضل انطلاقة فى تاريخ مشاركاته بمسابقة الدورى الإنجليزى، بعدما حصد 39 نقطة بعد مرور 15 جولة على انطلاق المسابقة، بعدما حول تأخره بهدف نظيف إلى فوز ثمين على بيرنلى بنتيجة 3 – 1 فى المباراة التى جمعتهما بملعب "تيرف مور".

واستعاد ليفربول بريقه بنزول الثنائى محمد صلاح وفيرمينو فى منتصف الشوط الثانى، لينجح "الريدز" فى قلب الطاولة على بيرنلى، بعدما سجل فيرمينو هدف ليفربول الثانى قبل أن يصنع النجم المصرى الهدف الثالث الذى أحرزه شيردان شاكيرى.

تشيلسى يتلقى الخسارة الثانية فى الدورى الإنجليزى

في ذات الصدد، تعرض تشيلسى للهزيمة الثانية هذا الموسم أمام ولفرهامبتون بنتيجة 1 – 2، ليتراجع إلى المركز الرابع بجدول الترتيب برصيد 31 نقطة ويبتعد بفارق 10 نقاط كاملة عن مانشستر سيتى صاحب الصدارة.

وسيلعب تشيلسي مع مانشستر سيتى السبت المقبل على ملعب "ستامفورد بريدج"، ضمن منافسات الجولة الـ16، ويدرك الإيطالي ماوريسيو ساري، مدرب فريق تشيلسى أن الهزيمة فى تلك الموقعة ستصعب كثيراً من مهمة "البلوز" فى الفوز بلقب "البريميرليج".


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة