خالد صلاح

أحمد مكى: خطأ طبى تسبب فى مضاعفة إصابتى بـ"فيروس" منعنى من الكلام نهائيا

الخميس، 06 ديسمبر 2018 10:51 م
أحمد مكى: خطأ طبى تسبب فى مضاعفة إصابتى بـ"فيروس" منعنى من الكلام نهائيا أحمد مكى
كتب محمد شرقاوى
إضافة تعليق

قال الفنان أحمد مكى، إن كلمة جزرة وقطمها جحش صعيدية سمعت مع الجمهور حتى الآن، مضيفا أنه أشرف على إخراج حملة إعلان لشركة وانتشرت كثيراً بين الجمهور كلمة "مكانك مش هنا.. والباب بيلق".

وأضاف مكى خلال حواره مع الإعلامية منى الشاذلى ببرنامجها "معكم" المذاع على قناة "سى بى سى"، أنه تعرض لوعكة صحية بسبب فيروس توغل فى حلقه بسبب تشخيص خطأ من دكتور أعطى له مضاد حيوى نشط الفيروس التى تسبب فى احتقان للزور لدرجة أنه لا يبلع أى حاجة، وتوجه إلى دكتور أخر شخص له التشخيص السليم ولكن بعد انتشار الفيروس، ووصل جسده إلى وزن نحيف، مضيفا أن الفيروس كان فى الطحال وخرج على الزور وتسبب فى احتقان شديد جعله لا يتحرك من المنزل أو الكلام نهائيا.

وتابع: أن العلاج من هذا الفيروس أخذ سنة كاملة بسبب التشخيص الخطأ ولكن الطبيعى يأخذ من 3 لـ4 أشهر فقط، وكان الفيروس عندما اكح ينزل دم من فمي، حتى وصلت إلى التعافى الكامل بعد عام، مؤكدا أنه كان معزول عن أسرته بسبب هذا الفيروس المعدى.

 

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة